كوبر:  تجربة كولومبيا مرضية.. والصيام أثر على اللاعبين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن ارتياحه لتجربة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي في ظل الظروف التي أقيمت خلالها المباراة.

وأشار كوبر الى أن حالة الصيام التي يمر بها اللاعبون أثرت بنسبة على آداء اللاعبين، فيما يحاول الجهاز الفني من خلال متخصصين في التغذية لتلافي أي آثار سلبية لامتناعهم عن تناول الطعام والشراب لعدد طويل من الساعات.

وأجاب كوبر على أسئلة الصحفيين الأجانب التي تركزت حول غياب نجم الفريق محمد صلاح مؤكدا أنه يعمل على تلافي نتائج غيابه ، وقد استجاب عدد من اللاعبين من خلال آدائهم للتفوق على أنفسهم ، مؤكدا في الوقت نفسه على أن صلاح بإمكانه إحداث الفارق مع أي فريق يلعب له.

وأضاف كوبر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أن أكثر ما كان يقلقه هو عملية الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم ، حيث ركز في كثير من عمله وتغييراته للوصول إلى حالة ترضيه وترضي عشاق فريقه في هذا الجانب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر:  تجربة كولومبيا مرضية.. والصيام أثر على اللاعبين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق