الأهلي في انتظار 300 مليون جنيه من البث الفضائي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي مزايدة البث الفضائي مساء غدا السبت ، لبيع حقوق بث مبارياته لمدة أربعة مواسم مقبلة، وذلك بعدما قررت إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب زيادتها موسم اضافي بدلا من 3 سنوات.

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي الأهلي في ظل رغبتهم في أن تكون نهاية مدة البث الفضائي مع نهاية ولاية المجلس عام 2022، بدلا من عقد مزايدة جديدة لمدة سنة، بحسب اللوائح، علاوة على رغبة المجلس ان يبدا عقد البث والرعاية في نفس التوقيت، ولنفس المدة.


ويستهدف الأهلي الحصول على 300 مليون جنيه من عقد البث الجديد ، ليصل اجمالي ما سيحصل اليه من البث والرعاية الى 800 مليون جنيه، بعدما حصلت شركة صلة السعودية على حق رعاية النادي مقابل 500 مليون جنيه.


وتعد شركة بريزنتيشن هي الاقرب للحصول على حقوق بث مباريات النادي، نظرا لعدم اعلان اي شركة من الشركات الكبرى رغبتها في حقوق البث.


نقطة الخلاف بين الاهلي وبريزنتيشن خلال المرحلة الماضية ، هي رغبة الاهلي في بث مبارياته على قناة النادي، في الوقت الذي عرضت فيه الشركة بث المباريات بعد نصف ساعة من بدايتها على قناة الاهلي، وهو الامر الذي سيدفع الاهلي للمطالبة بـ 400 مليون جنيه في البث ، بواقع 100 مليون جنيه للموسم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي في انتظار 300 مليون جنيه من البث الفضائي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق