زيدان: الآن الوقت المناسب للرحيل..ريال مدريد يحتاج للتغيير

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفرنسى زين الدين زيدان أن قرار رحيله عن ريال مدريد لم يكن متوقعا للجميع، وخاصة رئيس النادى فلورنتنيو بيريز.

وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الخميس لإعلان استقالته رسميا من تدريب الريال، حيث قال "لقد اتخذت قرار بعدم الإستمرار في ريال مدريد خلال الموسم المقبل، أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا هو الوقت المناسب، ريال مدريد يحتاج إلى التغيير وطريقة جديدة فى التفكير حتى يستمر، أنا أرحل عن الفريق وانا ممتن للجميع وعلى رأسهم بيريز".

وتابع زيدان، قائلا "ريال مدريد أعطانى كل شئ لأكون قريباً من هذا النادي طوال حياتى، بعد هذه السنوات الثلاث أعتقد أن مغادرة ريال مدريد هو القرار الصائب، جميع من يعملون هنا يقدمون 100% من مجهودهم، أود أن أشكر كل من عمل معى".

وأكمل المدرب الفرنسى، "لدي عاطفة خاصة تجاه جماهير ريال مدريد ويجب أن أشكرهم مرة أخرى على دعمهم، بالطبع قد أعود إلى ريال مدريد يوماً ما لأن هذا النادي أعطاني كل شئ، لكن في الوقت الحالي يجب التغيير، إنه الوقت المناسب ليحصل الفريق على منهجية جديد حتى يواصل تحقيق النجاحات ميع اللاعبين يعرفون بهذا القرار، تحدثت مع راموس وبعثت رسائل لبقية اللاعبين، لقد أخبرت راموس بأنه كان من دواعى سرورى قضاء هذه الفترة مع الجميع".

وواصل زيدان، قائلا "مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتنى أعتقد بأنه الوقت المناسب للرحيل، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهل بالنسبة لهم، لا أبحث عن نادٍ آخر ولن أدرب فى أى مكان خلال الموسم القادم، كانت هناك أسباب أخرى للرحيل ولست مُتعب، فقط أعتقد أنه الوقت الأمثل للرحيل".

وأضاف الفرنسى، "أعتقد أن أسوأ لحظة في الموسم الماضى كانت الخسارة من ليجانيس فى كأس الملك، إنه يوم حزين بالنسبة لى، اليوم أقول "إلى اللقاء" وسأظل دائماً بالقرب من هذا النادى، أفضل لحظة لى كمدرب لريال مدريد كانت الفوز بالليجا فى الموسم الماضى".

واختتم الفرنسى قائلا "لا أعتقد بأننى كنت سأواصل تحقيق النجاحات ولهذا السبب أعتقدت أنه وقت التغيير، أنا شخص فائز بطبعى، لقد وجدت الإحترام من الجميع وخاصة لاعبي الفريق وهذا هو أهم شئ القرار الذى اتخذته ليس له أي علاقة بما يحدث مع كريستيانو رونالدو إستغرقت وقت طويل من أجل اتخاذ هذا القرار، وبمجرد اتخاذه لم أقرر التراجع عنه".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان زيدان: الآن الوقت المناسب للرحيل..ريال مدريد يحتاج للتغيير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق