بورصة المدربين.. 3 خطابات شكر للبدرى وصدقى وبيدرو فى 8 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهدت الأيام الأخيرة هبوطاً حاداً فى بورصة المدربين بعد أن تلقى الثلاثى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وحماده صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب والبرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للإسماعيلى "خطابات شكر" أنهت علاقتهم بناديهم أو منتخبهم.

ونرصد فى السطور التالية كواليس هذه الخطابات..

1ـ حسام البدرى

فى 15 مايو أعلنت لجنة الكرة في الأهلي قبول اعتذار حسام البدري عن عدم استكمال مهمته كمدرب للفريقلتنتهي ولاية البدري الثالثة بعد 95 مباراة فاز في 68 منهم وتعادل 19 مرة وخسر 8 مرات.

201802160754395439.jpg

ورغم فوزه بالدوري، عانى الفريق من حالة انعدام وزن بعد الخسارة من الزمالك 2-1، ثم الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت قبل التعادل مع الترجي التونسي 0-0 والخسارة التي جاءت قبل الاستقالة، ضد كمبالا سيتي 2-0 ليتعقد موقف الفريق في دوري أبطال إفريقيا، ويستقيل البدري.

ودرب البدري الأهلي في ولايتين سابقتين، الأولى بين يونيو 2009 ونوفمبر 2010، والثانية بين مايو 2012 ومايو 2013.

ومع الفريق فاز البدري إجمالا بـ3 ألقاب دوري، ولقب لدوري أبطال إفريقيا.

2 ـ حمادة صدقى

فى 20 مايو قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة توجيه الشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة حمادة صدقي ، بعد انتهاء مشوار منتخب الشباب.

d5dee6a8f2.jpg

جاء ذلك بعد انتهاء مشوار منتخب الشباب بشكل رسمي عقب خسارته أمام السنغال بنتيجة 6-7 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب بالنيجر.

3 ـ بيدرو
 

فى 23 مايو، قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عقب اجتماعه توجيه الشكر للمدير الفنى البرتغالى "بيدرو بارنى" على الفترة التى قضاها فى قيادة الفريق.

c18bf0d029.jpg

بارنى قد قاد الفريق فى 14 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 8 وتعادل فى 4 مواجهات وهزم فى مباراتين.

جاء قرار مجلس الإدارة بالإستعانة بمدير فنى جديد خلال الاستحقاقات التى سيخوضها بالموسم الجديد وعلى رأسها دورى أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بورصة المدربين.. 3 خطابات شكر للبدرى وصدقى وبيدرو فى 8 أيام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق