قائد الكويت : سنواجه منتخب عالمي

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد فهد الأنصاري، قائد المنتخب الكويتي على قوة المنتخب الوطني، مُشيراً إلى أن منتخب بلاده «يبدأ من الصفر» بعد عودة النشاط الرياضي في الكويت.

 

وقال الأنصاري، لاعب نادي الإتحاد السعودي :"سنلعب أمام منتخب عالمي وبطل إفريقيا ونبدء من الصفر بعد عودة النشاط الرياضي في الكويت".

 

وأكد فهد الأنصاري نجم المنتخب الكويتي أنه سعيد بتواجد الفراعنة في الكويت بلدهم الثاني ووجه التهنئة لهم على التأهل للمونديال، وأشار إلى أن مباراة الغد الودية بين المنتخبين تجربة قوية.

 

وعلق الأنصاري على غياب محمد صلاح عن مباراة المنتخب الودية أمام الكويت قائلا:" كنا نتمنى تواجد محمد صلاح، لأنه لاعب كبير، والمنتخب المصري لديه لاعبين كبار".

 

وعقدت الشركة المنظمة لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكويتي مؤتمرا صحفيا اليوم، بحضور الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب المصري ومحمود فايز محلل أداء المنتخب وعصام الحضري قائد الفراعنة، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، وراديكو افراميوفيتش المدير الفني للمنتخب الكويتي وفهد الأنصاري نجم المنتخب الكويتي.

 

ويلتقي الفراعنة مساء غداً الجمعة مع نظيره الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباريات كأس العالم.

 

يُذكر أن المنتخب الوطني يستعد لمواجهة نظيره الكويتي في التاسعة من مساء غداً الجمعة على ملعب جابر الأحمد، في إطار استعدادات الفراعنة لمباريات كأس العالم المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قائد الكويت : سنواجه منتخب عالمي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق