مدرب أوروجواي: مصر «الحصان الاسود» في مونديال روسيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، أن منتخب مصر سيكون من الفرق التي يطلق عليها «الحصان الأسود» خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

ورفض تباريز، نغمة وقوع فريقه في مجموعة سهلة بكأس العالم، حين قاطع احد الصحفيين في المؤتمر الصحفي، والذي كان يوضح أن مجموعة المنتخب الأوروجوياني  لن تكون صعبة: «أختلف معك نحن في نفس المجموعة التي تضم البلد المستضيفة وهو ما يجعل الأمور أصعب فمشجعو روسيا سيفعلون أي شيء لمساندة منتخب بلادهم».

 

وأضاف :«نقع أيضا مع مصر والسعودية ومعنى قدومك للمونديال أنك ضمن أفضل 32 فريقا في العالم ونصف ذلك العدد من الفرق فقط يمكنه التأهل للدور الثاني لذلك المهمة أصعب بكثير مما يظهر على الورق».

 

وبالحديث عن المباراة الإفتتاحية أمام مصر يوم 15 يونيو وسط تألق نجم الفريق محمد صلاح قال تاباريز: «صلاح في أفضل حالاته وساعد ليفربول في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا إنجاز عظيم، يمتاز صلاح بالسرعة وتسجيل الأهداف لكن مصر ليست صلاح فقط فكرة القدم لعبة جماعية ويحتاج إلى دعم فريقه».

 

وأضاف: «مصر واحدة من المنتخبات التي يطلق عليها «الحصان الأسود» في البطولة فهم لديهم فريق يجعل الناس يهتمون بمتابعة ما سيفعلونه».

 

واختتم حديثه عن مصر: «المباراة الإفتتاحية دائما ما تكون تحدي كبير وإذا نجحت في الفوز وبدأ الأمر بالطريقة الصحيحة سيرفع ذلك من معنويات الفريق».

 

ويقع منتخب أوروجواي في المجموعة الأولى بجوار منتخبات مصر والسعودية وروسيا البلد المضيف لكأس العالم.

 

ويتولى تاباريز صاحب الـ71 عامًا قيادة منتخب أوروجواي منذ عام 2006 وتحدث فجر اليوم في مؤتمر صحفي للحديث عن استعدادات فريقه لكأس العالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب أوروجواي: مصر «الحصان الاسود» في مونديال روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق