رأى فى الجبلاية يفضل تأجيل التفاوض مع كوبر على التجديد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

بعدما سبق وأكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاتفاق الجماعى داخل الجبلاية على التجديد للمدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر فى الوقت الحالى، ظهر صوت جديد يخالف ذلك الرأى.

وقال كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، "أرى أنه لابد من الانتظار حتى نهاية مشاركتنا في كأس العالم، ثم نبدأ التفاوض لتجديد عقد الأرجنتيني كوبر".

وتطرق كردى فى حديثه لإذاعة الشباب والرياضة، أن راتب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، لن يحدث أزمة في تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة. 

وأضاف : "البعض ربط بين حصول المدير الفني الجديد للأهلي على 2 مليون دولار سنويا، وراتب هيكتور كوبر، وأكد أن كوبر لن يرضى بأن يكون راتب مدرب المنتخب أقل من راتب مدرب النادي". 

واستطرد قائلا: "ليس بالضرورة أن يكون راتب مدرب المنتخب أكبر من راتب مدرب أي نادي، ففي انجلترا راتب مدرب المنتخب أقل من رواتب مدربين في البريمرليج". 

وعاد ليقول: "أرى أنه لابد من الانتظار حتى نهاية مشاركتنا في كأس العالم، ثم نبدأ التفاوض لتجديد عقد الأرجنتيني كوبر".

انت الان تتصفح خبر بعنوان رأى فى الجبلاية يفضل تأجيل التفاوض مع كوبر على التجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق