الدوري الأوروبي.. أتلتيكو مدريد يتقدم على مارسيليا بهدف نظيف بالشوط الأول

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح أتلتيكو مدريد في التقدم بهدف نظيف على مارسيليا، بالشوط الأول من مباراة نهائي بطولة الدوري الأوروبي، التي تقام على ملعب "الأنوار" بمدينة ليون الفرنسية.

أحرز هدف الشوط الأول الوحيد، النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، بالدقيقة 21 من الشوط الأول، ليساهم بذلك في 8 أهداف خلال 8 مباريات مع الأتلتي بالدوري الأوروبي، سجل 5 وصنع 3.

وفقد فريق مارسيليا في الدقيقة 32، نجمه ديميتري باييه، بعد تعرضه لإصابة غادر على أثرها الشوط الأول من المباراة، ليحل مكانه ماكسيم لوبيز.


جريزمان وباييه

تأهل الأتلتي لنهائي يورباليج بعد أقصائه آرسنال الإنجليزي بنتيجة 2 – 1 في مجموع المباراتين، بينما صعد مارسيليا بعد الفوز على سالزبورج النمساوي بنتيجة 3 – 2 في اللقائين.

ويسعى الفريق الأسباني لخطف اللقب الثالث له في بطولة الدوري الأوروبي "يورباليج"، بينما يرغب مارسيليا في استعادة ألقابه الأوروبية منذ أخر لقب لبطولة دوري الأبطال عام 1993.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدوري الأوروبي.. أتلتيكو مدريد يتقدم على مارسيليا بهدف نظيف بالشوط الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق