تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بوفون

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، أن قرار الحارس جيانلويجى بوفون بمغادرة فريق يوفنتوس ىالإيطالى، مع نهاية الموسم الجارى قد أثار اهتمام العديد من كبار أندية أوروبا، من أجل التعاقد مع الحارس المخضرم.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن هناك صراعا إنجليزيا قد بدأ بين ليفربول ومانشستر سيتى من أجل ضم بوفون، الذى قرر اليوم انهاء مسيرته مع يوفنتوس التى استمرت 17 عاما.

ومن ناحية أخرى، أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن هناك اهتماما كبيرا من نادية باريس سان جيرمان وريال مدريد من أجل عم حراسة المرمى بالنجم الإيطالى الكبير.

وكان بوفون قد أكد فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، بأنه سيحدد وجهته المقبلة خلال الأيام القادمة، بعد أن تلقى العديد من العروض من الأندية الأوروبية المختلفة، مما جعله يصرف النظر عن إعلان اعتزاله عقب نهاية الموسم الجارى، مشيرا فى ذات الوقت إلى أن قراره بعدم اللعب مرة أخرى للمنتخب الإيطالى لا رجعة فيه لإعطاء الفرصة لعدد من الحراس الشباب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقارير..صراع بين كبار أوروبا على التعاقد مع بوفون ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق