جريزمان يرفض الكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد

جريزمان يرفض الكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد
جريزمان يرفض الكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد

قال أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب اختياره أفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي، الذي توج به الروخي بلانكوس، بعد التغلب على مارسيليا الفرنسي، بثلاثية نظيفة، إنها ليست اللحظة المناسبة، للحديث عن مستقبله.

وصرح جريزمان، عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية في مدينة ليون الفرنسية، وسجل خلالها هدفين من الثلاثية إن "هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن مستقبلي. يجب أن أستمتع أنا شخصيا، بالمباراة التي قدمتها وبالفوز باللقب، وأن احتفل مع الجماهير".

وتابع "الفوز بلقب مع الأتلتي ومع المدرب دييجو سيميوني، كان حلما بالنسبة لي. سنحت لنا فرصة الفوز بالتشامبيونزليج، ولكن لم يحالفنا الحظ، وقلت في نفسي إن هذا اللقب هو لقبي وقد كان".

وعن سيميوني، أوضح جريزمان، الذي تشير التقارير لاحتمالية رحيله هذا الصيف إلى برشلونة "المدرب علمني الكثير. جعل مني لاعبا أفضل، وجعلني أصبح بين أفضل 3 لاعبين في العالم وأتمنى أن استمر هكذا، وأن اتحسن كل عام وفي كل مباراة، وأن أفوز بالمزيد من الألقاب".

انت الان تتصفح خبر بعنوان جريزمان يرفض الكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام حسن يعلن تشكيلة المصرى الرسمية لمواجهة الهلال السودانى
التالى الزمالك يفاوض الإنتاج الحربى لضم عامر عامر