أخبار عاجلة

كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو

كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو
كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو

أعلن منتخب بيرو، الأربعاء، تشكيلة تتألف من 24 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم، فيما أكد المدرب ريكاردو جاريكا بلهجة متحدية أن الفريق لا يزال يمثل عناصر قوة على الرغم من إيقاف مهاجمه باولو جيريرو.
وتم رفع اسم جيريرو من قائمة الفريق عقب زيادة المحكمة الرياضية الدولية عقوبة إيقافه من ستة إلى 14 شهرا، بسبب ثبوت تعاطي اللاعب للكوكايين عقب تناوله لكوب من الشاي بعد مباراة بيرو، في تصفيات كأس العالم ضد الأرجنتين، في أكتوبر الماضي.

وقال جاريكا، الذي قاد المنتخب القادم من امريكا الجنوبية لأول نهائيات لكأس العالم منذ 1982، إن خسارة جهود القائد وكبير الهدافين مثل ضربة، لكن هذا لم يقض على آمال الفريق في النهائيات.

وأضاف جاريكا للصحفيين "باولو لاعب مميز ويمثل نموذجا لكن الحياة تمضي قدما، ويجب أن نمثل البلاد على أفضل نحو ممكن".

وتابع "سنكون على أتم الاستعداد لأكثر الظروف صعوبة وسنقوم بتجاوز كافة العوائق التي تفرض نفسها، سينضج اللاعبون عندما يحضرون (للمشاركة في البطولة)، سيتحولون عندما يرتدون هذا القميص (الخاص بمنتخب بيرو)".

ولم يضم جاريكا المهاجم المخضرم كلاوديو بيزارو البالغ من العمر 39 عاما، لكنه استدعى المهاجمين أندريه كاريو لاعب واتفورد، وراؤول رويدياز لاعب موناركاس المكسيكي، وجيفرسون فارفان الذي يلعب للوكوموتيف موسكو.

واخر اثنين يتسمان بالسرعة وصغر السن، لكن الفريق سيواصل لعب الكرات الطويلة وهو الأسلوب الذي دفع به لبلوغ نهائيات روسيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كأس العالم ..مدرب بيرو: سنتجاوز غياب جيريرو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النجم الساحلي يفوز على زيسكو يونايتد في دوري الأبطال
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"