أخبار عاجلة
قائد الكويت : سنواجه منتخب عالمي -

تعرف على خليفة أرسين فينجر في آرسنال

تعرف على خليفة أرسين فينجر في آرسنال
تعرف على خليفة أرسين فينجر في آرسنال

أكدت تقارير صحيفة أن إدارة أرسنال حسمت هوية المدرب الجديد للفريق الذي سيكون خليفة الفرنسي أرسين فينجر الذي قرر المغادرة نهاية الموسم الحالي، حيث أشارت التقارير إلى أن الإدارة تحدثت مع اللاعبين، وأكدت أنها حسمت هوية المدرب الذي سيكون معهم الموسم المقبل.

وحسبما افادت التقارير فإن الإسباني ميكيل أرتيتا مساعد جوارديولا في مانشستر سيتي والذي سبق له اللعب في صفوف الأرسنال، وتردد أن ترشيحه جاء بموافقة أرسين فينجر نفسه المدير الفني السابق.

وبدأت إدارة أرسنال العمل من أجل تعيين مدرب جديد للفريق بعد رحيل أرسين فينجر مع نهاية الدوري الإنجليزي بداية هذا الأسبوع، وتردد أن مسئولي النادي اللندني اتصلوا في الـ24 ساعة الأخيرة بباتريك فييرا نجم "الجانرز" السابق، لكن مدرب نيويورك سيتي يشعر أن اتصالات مسؤولي "المدفعجية" غير جدية ما نتج عنه شعوره بالإحباط حيال ذلك.

في الوقت الذي أشارت تقارير أخرى إلى أن مايكل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا مرشحًا وبقوة لتولي مهمة تدريب زملاء أوزيل الموسم القادم إلى جانب جوليان ناجي سليمان مدرب هوفنهايم.

وأعلن أرسين فينجر توقعه تولي المهمة الفنية لفريق آخر الموسم المقبل عقب رحيله عن تدريب أرسنال، مؤكدًا  رفضه تولي تدريب أي فريق في الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هذا الأمر بمثابة الخيانة للمدفعجية الذي عمل معهم منذ عام 1996 وقادهم إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات.

وأوضح فينجر في تصريحات لموقع أرسنال بأنه إذا أراد مواصلة العمل فمن الأفضل له الرحيل عن إنجلترا، حيث يرى نفسه خائنًا إذا قاد أي فريق أخر في الدوري الإنجليزي.

وأضاف المدرب الفرنسي، أن بعض الجماهير قد تظن أن يفشي أسرار أرسنال في حال درب فريقًا آخر في إنجلترا، كما أن قلبه يتعلق بالمدفعجية، وسيظل إلى الأبد مشجعًا للفريق اللندني.

يذكر أن أرسين فينجر قاد أخر مباراة له مع أرسنال يوم الأحد الماضي، وتغلب على هدرسفيلد بهدف دون رد في ختام جدول مباريات الدوري الإنجليزي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على خليفة أرسين فينجر في آرسنال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يواجه خطر رحيل «بوسكيتس» على طريقة نيمار
التالى أتلتيكو مدريد يتوج ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه