أخبار عاجلة

اتلتيكو مدريد يبحث فك نحس النهائيات أمام مارسيليا فى نهائى الدوري الأوروبى

اتلتيكو مدريد يبحث فك نحس النهائيات أمام مارسيليا فى نهائى الدوري الأوروبى
اتلتيكو مدريد يبحث فك نحس النهائيات أمام مارسيليا فى نهائى الدوري الأوروبى

يسدل الستار على مسابقة الدوري الأوروبي الليلة، عندما يلتقى اتلتيكو مدريد الإسباني مع مارسيليا الفرنسى، في نهائى البطولة الذى يقام على ملعب الأنوار في مدينة ليون الفرنسية

موعد مباراة مارسيليا ضد أتلتيكو مدريد

مباراة مارسيليا ضد أتلتيكو مدريد ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب "الأنوار" وستذاع على قناة beINsports HD1.

اتلتيكو مدريد يبحث فك نحس النهائيات أمام مارسيليا فى نهائى الدوري الأوروبى

ويسعى أتلتيكو إلى وضع حد لنحس المباريات النهائية في المسابقات القارية، حيث خسر نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 في الوقت الإضافي أمام جاره ريال مدريد، وأهدر تتويجا مؤكدًا في الوقت الأصلى، ثم خسر اللقب ضد الريال أيضا في 2016 بركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات اتلتيكو مدريد ومارسيليا

والتقى الفريقان مرة واحدة في البطولات القارية، فاز أتلتيكو على أرضه 2-1 في دور المجموعات ضمن دوري الأبطال في موسم 2009، قبل أن يتعادلا سلبًا في مارسيليا.

كيف وصل مارسيليا للنهائى؟

وقع مارسيليا في المجموعة التاسعة صحبة سالزبورج وكونياسبور وفيتوريا، ونجح في التأهل بالمرز الثانى برصيد 8 نقاط، وذلك رفقة الريدبولز الذين جمعوا 12 نقطة.

دور الـ32 عبر مارسيليا براجا البرتغالى بمجموع نتائج (3-1)، بعد أن انتصر ذهاباً بثلاثيةٍ نظيفة وخسر إياباً بهدفٍ نظيف.

ثمن النهائي التقى أتلتيك بلباو وفاز عليه  (5-2)، بعد أن فازوا ذهاباً بثلاثة أهدافٍ لهدف وإياباً بهدفين لهدف.

ربع النهائي حسمه مارسيليا على حساب لايبزيج الألماني، بإجمالي نتائج (5-3) بعد أن خسروا ذهاباً بهدفٍ نظيف وانتصروا إياباً بخمسة أهدافٍ لهدفين.

نصف النهائي، قابل مارسيليا سالزبورج وأقصاه بمجموع نتائج (3-2)، بعد أن فاز ذهاباً بهدفين نظيفين وخسر إياباً بهدفين لهدف.

مشوار اتلتيكو مدريد إلى نهائى الدوري الاوروبي

شارك اتلتيكو مدريد فى الدوري الاوروبي، قادما من دوري أبطال أوروبا بعد وداع مخيب، إذ خرج من مجموعته التى كانت تضم روما وتشيلسي وكاراباخ، بعد الحصول على المركز الثالث بعد أن جمع 7 نقاطٍ فقط، متأخرا عن البلوز والجيالوروسي اللذين جمعا 11 نقطة وعبروا لدور الـ16.

وفى دور الـ32 في الدوري الأوروبي، قابل كوبنهاجن الدنماركي وتخطاه بنتيجة (5-1) بعد أن فاز ذهاباً بأربعة أهدافٍ لهدف وإياباً بهدفٍ نظيف، ثم واجه الأتلتي لوكوموتيف موسكو في دور الـ16 وعبر منه بنتيجة (8-1)، بعد أن فاز ذهاباً بثلاثيةٍ نظيفة وإياباً بخمسة أهدافٍ لهدف.

فى ربع النهائي فاز أتلتيكو مدريد على سبورتينج لشبونة البرتغالي،بنتيجة (2-1) فى مجموع المباراتين بالانتصار ذهاباً بهدفين نظيفين والخسارة إياباً بهدفٍ نظيف.

فى دور نصف النهائى تجاوز أرسنال الإنجليزي بمجموع نتائج (2-1)، بعد أن تعادل ذهاباً 1 / 1  وانتصر إياباً بهدفٍ نظيف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتلتيكو مدريد يبحث فك نحس النهائيات أمام مارسيليا فى نهائى الدوري الأوروبى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انييستا يسلم ميسى البديل شارة قيادة برشلونة فى لقاء سوسيداد اليوم
التالى البدري يؤجل حسم موقفه من العروض الخليجية.. وقناة فضائية تفاوضه