عمر كمال عبدالواحد :توقعت هدفي في الأهلي ..وأحلم بالإحتراف الخارجي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد عمر كمال عبدالواحد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الأسيوطي، أنه توقع الفوز على تسجيل هدف في مرمى الأهلي وإقصائه من دور الـ8 لبطولة كأس مصر في المباراة التي جمعتهما امس الأول بستاد بتروسبورت.

وقال عبدالواحد في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»أن على ماهر المدير الفني للأسيوطي منحه تعليمات فنية من شأنها إستغلال بطء مدافعي الأهلي واللعب على الهجمات المرتدة حتى تسجل الهدف ،لافتا إلى انه كاد يسجل الهدف الثاني لو تمكن من إستغلال الفرصة التي سنحت له قبل نهاية المباراة .

وشدد عبدالواحد على أن اللاعبين ظلوا يهتفون في غرفة خلع الملابس بإسم ناديهم بنفس الطريقة التي كان يهتف بها أبطال فيلم «يارب ولد»ورددوا قائلين :«ولا أسيوطي إلا الأسيوطي»،مؤكدا أن إقصاء الأهلي من البطولة حدث لا يقل عن حصد البطولة والمنافسة عليها.

وأكد عبدالواحد على أن هدفه في الأهلي تكليلا لجهوده التي بذلها خلال مشواره الكروي في الفترة الأخيرة سواء عندما إستغنى عنه مسئوولي القلعة الحمراء عندم كان ناشئا وأنتقل بعدها إلى المقاولون العرب ،مؤكدا أن بدر رجب المدير الفني للناشئين بالأهلي إستغنى عنه بدعوى ضألة حجمه وضعف بنيانه ،وقال :أسرتي بذلت جهدا كبيرا ووقفت إلى جواري منذ ان كنت ناشئا ،لافتا إلى ان والده كمال عبدالواحد مدرب الأحمال واللياقة البدنية بالمنتخب الأوليمبي كان متمسكا بإنتقال نجله لأي ناد منذ ان كان ناشئا .

وأوضح عمر كمال عبدالواحد المعار من المصري أن إنتقاله للنادي البورسعيدي في الموسم الماضي كان بسبب عشقه لحسام حسن المدير الفني لكنه لم يدفع به في مركز رأس الحربة وكان يعتمد عليه في مركز الظهير الأيمن وهو ما كان يقلل من قدراته ويحجم من إمكانياته الهجومية ،لافتا إلى انه فضل الإنتقال إلى الأسيوطي بموافقة العميد حتى يلعب في مركز رأس الحربة ،وشدد عبدالواحد على انه يحلم بالإنضمام إلى المنتخب الوطني لكرة القدم.

،مؤكدا على أن فرصته صعبة لكنه لن يفقد الأمل في إمكانية المشاركة مع المنتخب سواء خلال الفترة الحالية أو في مرحلة مقبلة وقال عبدالواحد أن الأسيوطي لديه الرغبة في المنافسة على لقب كأس مصر ،مؤكدا أن على ماهر المدير الفني طالب اللاعبين بعدم الإكتفاء فقط بالفوز على الأهلي وزيادة طموحاتهم بالمنافسة على اللقب.

وأوضح عبدالواحد أن البطولة لايزال بها أندية لها تاريخ كبير وشعبية جارفة مثل الزمالك والإسماعيلي ،لكن كرة القدم لا تعترف سوى بالإجتهاد داخل الملعب والسعي من أجل الوصول إلى البطولة دون الإعتراف بالتاريخ أو الأسماء الكبيرة ،وقال :لو كرة القدم تعترف بالتاريخ ما أستطعنا الفوز على الأهلي ولا إقصائه من البطولة .

وأختتم كلامه مؤكداأنه يرغب بخوض تجربة الإحتراف الأوروبي خصوصا أن الفرصة أصبحت جيدة للاعبين المصريين بعد تألق محمد صلاح في الدوري الإنحليزي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمر كمال عبدالواحد :توقعت هدفي في الأهلي ..وأحلم بالإحتراف الخارجي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق