مدرب روما: لن ندافع أمام ليفربول

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما أن فريقه لن يدافع أمام ليفربول في مباراة الفريقين المقرر لها مساء الأربعاء بملعب "الأولمبيكو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي:"سوف نواجه فريق مختلف تماماً عن برشلونة، ليفربول يلعبون بطريقة مباشرة على المرمى، على أية حال نريد أن نعود ونقوم بشيء مميز".

وأضاف: "سأقرر اليوم كل ما يتعلق بالتشكيل، وستكون تشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم، وإذا أردنا أن نسجل الأهداف فلا بد أن نبتعد عن مرمنا ونضغط الخضم في مساحة قليلة بمنقطة جزائه".

وتابع: "نحن نلعب مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام 70،000 مشجع ،ويجب أن تتوقع رؤية فريق جاهز للمنافسة وأريد أن أرى رغبة من اللاعبين للفوز بهذا التحدي".

وأوضح: "أنا والنادي نقف جنباً إلى جنب مع شون كوكس وعائلته، ونحن متحدين ضد جميع أشكال العنف والغالبية العظمى من مشجعي روما هم من المشجعيين الحقيقيين وأتمنى أن تكون ليلة ممتعة غدًا".

وأتم: "أنا سعيد بما وصلنا إليه حتى الآن، لكنني لن أكتفي بذلك أبدًا، ويجب أن يكون طموحنا هو الوصول إلى كييف ، وسأحاول إدارة هذه المباراة مثل أي مباراة آخرى ، وأعتقد أنني قد أوضحت أفكاري إلى الفريق وأقنعتهم بأن ذلك يمكن أن يتحقيق. "

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول قد إنتهت بفوز الريدز 5-2.

 

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول قد إنتهت بفوز الريدز 5-2.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب روما: لن ندافع أمام ليفربول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق