أخبار عاجلة
محمد فراج: اعتزالي غداً أو بعد خمسين عاماً -

رئيس رابطة  النقاد الرياضين بانجلترا يكشف أسباب فوز صلاح بجائزة لاعب العام

رئيس رابطة  النقاد الرياضين بانجلترا يكشف أسباب فوز صلاح بجائزة لاعب العام
رئيس رابطة  النقاد الرياضين بانجلترا يكشف أسباب فوز صلاح بجائزة لاعب العام

تحدث باتريك باركلي رئيس رابطة النقاد الرياضين لكرة القدم في إنجلترا، عن تتويج محمد صلاح  لاعب نادي ليفربول و المنتخب الوطني بجائزة الأفضل في العام وفقًا لاستفتاء الرابطة.

وخلال تصريحات لشبكة " اي اس بي ان" الإنجليزية، أكد باركلي أن المنافسة كانت على أشدها، ولم تحدث منذ موسم 68/69، والتي تقاسمها الثنائي توني بوك وديفيد مكاي.

وتابع رئيس الرابطة قائلًا، "حتى الأسبوع الأخير أو نحو ذلك، اعتقدنا أن هذا الموسم سيتكرر ويتقاسم الجائزة الثنائي "صلاح ودي بروين"، وكان البلجيكي قريبًا منها، إلا أن قيادة "مو" صلاح لفريقه في مباراة روما للفوز بخماسية وتسجيله هدفين وصناعة مثلهما، وضعته في مكان أخر."

وأستكمل، "السباق بين لاعبين اثنين، في وقت قصير نسبيا، وصلا إلى مستوى عالمي حقيقي. لكن صلاح هو من فاز. وهو أيضا أول أفريقي يحصل على الجائزة ونقدم لها التهاني على جائزة رائعة هذا الموسم".

 يذكر ان صلاح، قد سجل مع ليفربول هذا الموسم 43 هدفًا، بواقع 31 في الدوري الإنجليزي، و10 في دوري ابطال أوروبا، وهدفًا في الدور التمهيدي، وأخر في بطولة الكأس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس رابطة  النقاد الرياضين بانجلترا يكشف أسباب فوز صلاح بجائزة لاعب العام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نايجولان: العودة أمام ليفربول ليست مستحيلة
التالى مدرب روما: لن ندافع أمام ليفربول