أخبار عاجلة
محمد فراج: اعتزالي غداً أو بعد خمسين عاماً -

الشوربجى يحافظ على صدارة تصنيف الاسكواش.. والشربيني على القمة

أعلن الاتحاد الدولى للاسكواش، تصنيف اللاعبين المحترفين، لشهر مايو الصادر اليوم الثلاثاء، وحافظ محمد الشوربجى على صدارة التصنيف العالمى للرجال للشهر الثالث على التوالى، بعدما اقتنصها من الفرنسى جوتييه مارس الماضى.

وواصل على فرج محافظته علي المركز الثانى، ليشهد التصنيف العالمى للاعبى الاسكواش تواجد ثلاثى مصرى فى المراكز الثلاثة الأولى للمرة الأولى منذ شهر أبريل عام 2009.

وصعد مروان الشوربجى نجم المنتخب الوطني، مركزا واحدا فى التصنيف العالمى للاعبى الاسكواش، وذلك عقب تتويجه بلقب بطولة الجونة الدولية للاسكواش للمرة الأولى فى تاريخه منذ أيام، حيث تقدم مروان للمركز الثالث عالميا وهو المركز الأفضل خلال مسيرته الاحترافية ليحل محل الفرنسى جريجورى جوتييه الذى تراجع للمركز الرابع، وذلك ليضيف إنجازا جديدا فى مشواره الاحترافى.

وشهدت قائمة أفضل 10 لاعبين على مستوى العالم للشهر الثالث علي التوالي تواجد 7 لاعبين مصريين، حيث حل طارق مؤمن فى المركز الخامس، بينما ظل كريم عبدالجواد في المركز السابع ، وجاء رامي عاشور في المركز الثامن، بينما صعد محمد أبو الغار مركزًا ليحتل المرتبة التاسعة بعد ان كان يحتل المركز العاشر الشهر الماضي.

بينما على مستوى السيدات، لا يوجد اي تغيير في 10 مراكز الأولي، حيث واصلت نور الشربيني هيمنتها على الصدارة للشهر الـ 25 على التوالى لتتخطي حاجز العامين على القمة، وحلت رنيم الوليلي فى المركز الثانى ونور الطيب ثالثة، وأخيرا نوران جوهر فى المركز الخامس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الشوربجى يحافظ على صدارة تصنيف الاسكواش.. والشربيني على القمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري الأبطال.. هاينكس يعلن قائمة بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد
التالى راموس: من النهاردة مفيش ممر شرفى لبرشلونة