المحمدي: صلاح ينافس ميسي ورونالدو على لقب الأفضل في العالم

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد المحمدي، لاعب منتخبنا الوطني وفريق أستون فيلا الإنجليزي: إن محمد صلاح لاعب ليفربول يعد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي.

وأضاف المحمدي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "يكون من السهل عندما تلعب أمام صلاح في التدريبات، فهو يجعلك تشعر بالراحة والطمأنينة، لكنه يتحول إلى لاعب مدمر في المباريات، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وأنا سعيد من أجله والجميع سعداء من أجله إيضًا".

وأوضح: "محمد صلاح تألق في موسم واحد فقط مع ليفربول، أثبت للجميع أنهم على خطأ بعد تجرِبته مع تشيلسي، عليه أن يستمر بهذا المستوى لثماني سنوات قادمة من أجل تقديم ما يقوم به الثنائي الأفضل بالعالم رونالدو وميسي، والذي ينافسهم الآن علي الافضل بالعالم".

وأشار: نأمل أن يستمر بنفس المستوي الرائع الذي يقدمه الآن، نحن نحتاج لمساعدته في كأس العالم، نحن بحاجة إليه، من المنتظر ان يلعب دورا كبيرا مع الفريق في روسيا من أجل تحقيق الحلم والصعود لأدوار متقدمة هناك.

وقال المحمدي، "اعتقد ان استطاع صلاح أن يحقق انجاز كبير ومساعدة المنتخب في الصعود لدور متقدم من كأس العالم وأصبح يحتل صدارة اللاعبين الأكثر تأثيرًا بالمونديال ، فإنه سيشهد هتافات ودعم كبير من قبل الجمهور والعشاق حول العالم، ليفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، وذلك قبل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، اللذان تقاسما الجائزة بآخر 10 سنوات.

يذكر ان نجم المنتخب الوطني ينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي، بعد هز شباك الخصوم بـ 31 هدف "يتبقي له مباراتين"، مقابل 27 هدف لهاري كين هداف توتنام هوتسبير "يتبقي له ثلاث مباريات".

انت الان تتصفح خبر بعنوان المحمدي: صلاح ينافس ميسي ورونالدو على لقب الأفضل في العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق