دورى الأبطال..توتى يوجه رسالة لجماهير روما قبل موقعة ليفربول

طالب النجم الإيطالى السابق فرانشيسكو توتى جماهير فريق روما بعدم الخروج عن الروح الرياضية خلال المواجهة المصيرية أمام ليفربول الإنجليزى، والمحدد لها غدا الأربعاء على ملعب "الأوليمبيكو" فى اياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

وتحدث توتى عن مواجهة الغد، إلى الموقع الرسمى لنادى روما، قائلا "اقتربت المباراة، وعلينا أن نرتدى الأحمر والأصفر فى مدينتنا، العالم بأجمعه يشاهدنا وعلينا أن نثبت لهم أن روما فى أفضل حال، نحن سفراء روما، ولدينا مسؤولية داخل وخارج الأوليمبيكو".

وأضافت توتى، "نحن دائماً نشجع فريقنا بشغف، وعلينا أن نركز ألا يخرج ذلك التشجيع خارج إطار الرياضة، نحن الآن محط أنظار العالم، غدا، إلى كل جزء من روما، علينا أن نثبت ما نؤمن به، اللعب النظيف والضيافة واحترام المنافس".

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب "انفيلد" الأسبوع الماضى، انتهى بفوز الريدز 5-2، فى مباراة شهدت تألق النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفين وصنع مثلهما لفريقه الإنجليزى.


جماهير روما

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان دورى الأبطال..توتى يوجه رسالة لجماهير روما قبل موقعة ليفربول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور - شاب ياباني يبحث عن سر تألق صلاح في قريته
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"