مواجهة ريـال مدريد وبايرن ميونخ في دورى الأبطال تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

مواجهة ريـال مدريد وبايرن ميونخ في دورى الأبطال تتصدر عناوين الصحف الإسبانية
مواجهة ريـال مدريد وبايرن ميونخ في دورى الأبطال تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استحوذت المواجهة بين ناديى ريـال مدريد وبايرن ميونخ، في إياب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال، واقتراب النادى الملكى من الصعود للمباراة النهائية للبطولة بعد فوزه خارج ملعبه في مباراة الذهاب «2-1»، على اهتمام الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، بجانب احتفالات برشلونة بالفوز بالدورى واحتفاظه بالثنائية بعد فوزه في وقت سابق بلقب كأس ملك إسبانيا.

وخصصت صحيفة «ماركا» غلافها بالكامل للحديث عن المباراة، وذلك تحت عنوان «فليكن البركان». وأضافت «ريـال مدريد يبحث عن النهائي الثالث على التوالي من البرنابيو، وبايرن ميونخ يضغط على الحكم شاكير بتصريحات مثل (دع اللاعبون يقررون مصير المباراة وليس الحكام)«.

وأكدت الصحيفة عدم لحاق إيسكو بالمباراة، بالإضافة لاستبعاد داني كارفاخال، بعد إصابتهما في مباراة الذهاب.

وتحدثت صحيفة «آس» على غلافها حول امتلاك زين الدين زيدان الطريقة المثالية لإقصاء البايرن وتكرار الفوز عليه.

كما أشارت لتأكد غياب المدافع جيروم بواتنج عن صفوف بايرن ميونخ في اللقاء، واستعادة الفريق البافاري خدمات الظهير دافيد ألابا، فيما استبعد الثنائي إيسكو وكارفاخال بشكل نهائي من قائمة الفريق الملكي التي شهدت عودة ناتشو.

أما على أغلفة الصحف الكتالونية، فلم يكن هناك صوت يعلو على احتفالات برشلونة بثنائية الليجا وكأس الملك، بعدما خرج الفريق أمس بحافلة مكشوفة، ليحتفل بالموسم المحلي الرائع مع الجمهور في الشوارع.

وكتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو» على غلافها تقول «حفلة»، وأضافت «آلاف من المشجعين نزلوا إلى شوارع برشلونة، للاحتفال بالثنائية مع اللاعبين، الجمهور أظهر محبة غير عادية لإنييستا، وفالفيردي مدرب الفريق تلقى جانبا جيدا من المديح».

وصدرت صحيفة «سبورت» بعنوان «مدينة برشلونة هي من قامت بالممر الشرفي».

انت الان تتصفح خبر بعنوان مواجهة ريـال مدريد وبايرن ميونخ في دورى الأبطال تتصدر عناوين الصحف الإسبانية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب بيرنلى يحصل على مكافأة خاصة من المشجعين بعد التأهل للدورى الأوروبى
التالى رسميًا.. محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب الموسم من رابطة الكتاب الإنجليز