صور.. جماهير المحلة "وسيط" بين خالد عيد وإدارة الفلاحين لتولي تدريب الفريق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

اقترب خالد عيد المدير الفني السابق لفريق طنطا من تولى تدريب نادى غزل المحلة وذلك عقب المبادرة التى قادتها جماهير غزل المحلة لتقريب وجهات النظر بين خالد عيد وإدارة غزل المحلة.

وقامت جماهير المحلة بعقد اجتماع مع خالد عيد وذلك لمطالبته بانقاذ الفريق وتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل وهو ماوافق عليه مدرب طنطا السابق تاركا الأمر لإدارة غزل المحلة.

كما قامت جماهير المحلة بالتوجه لإدارة غزل المحلة وعقدت جلسة مع المهندس أيمن والى نائب رئيس النادى وذلك لتقريب وجهات النظر بين خالد عيد وادارة المحلة والتأكيد على دعم الجماهير لخالد عيد فى حالة توليه قيادة الفريق في الموسم المقبل.

واختتم نائب رئيس غزل المحلة جلسته مع الجماهير بالتأكيد على أنه سيجتمع مع مجلس الادارة صباح الغد وذلك لعرض الامر واتخاذ القرار الذى يناسب نادى غزل المحلة ويستهم فى عودته لدورى الأضواء والشهرة.

كنا عقدت جماهير المحلة اجتماع مع الثنائي صابر عيد واحمد حسن لاعبي غزل المحلة السابقين وطالبتهم بالضغط علي خالد عيد من اجل تولي قيادة الفريق في الموسم المقبل .

المحلة 2
المحلة 2

 

المحلة 3
المحلة 3

 

المحلة
المحلة

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. جماهير المحلة "وسيط" بين خالد عيد وإدارة الفلاحين لتولي تدريب الفريق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق