الأهلاوية يطالبون بإقالة البدري بعد الخروج من الكأس

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موجة غضب شديدة انتابت جماهير النادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الأسيوطي سبورت بهدف مقابل لا شىء، وتوديعه منافسات مسابقة كأس مصر من الدور ربع النهائي.

جماهير الأهلي صبت غضبها على حسام البدري وحملته المسئولية في خسارة فريقها أمام الأسيوطي والخروج المبكر من مسابقة كأس مصر، التي يحمل الفريق الأحمر لقبها من الموسم الماضي.  

وما لا يعرفه الكثيرون أن انقلاب الجماهير على البدري بدأ مبكرا، وتحديدا من بين شوطي مباراة القمة الأخيرة التي فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف، وقتها هاجمت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي حسام البدري، وطالبت برحيله قبل أن يبدأ الفريق فعاليات الشوط الثاني من اللقاء، الذي شهد إحراز الأهلي هدفه الوحيد عن طريق وليد سليمان من ضربة جزاء.

وتصدر هاشتاج إقالة حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ووجه عدد من المتابعين انتقادات شديدة للمدير الفني، خاصة أنها الخسارة الثانية على التوالي خلال خمسة أيام، بعد خسارة مباراة القمة أمام الزمالك.

وطالب العديد من المتابعين بإقالة البدري لسوء النتائج والحالة الفنية، التي وصل لها الفريق، بخلاف عدم قدرته على تجهيز البدائل في الوقت المناسب، بعد رحيل عبد الله السعيد إلى الدوري الفنلندي على سبيل الإعارة، وإصابة وليد أزارو المهاجم المغربي وعلى معلول الظهير الأيسر، أملًا في إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل توديع بطولة إفريقيا حال استمرار البدري، خاصة أن البطولة الإفريقية هي المحببة لدى جماهير القلعة الحمراء.

ويخوض الأهلي مواجهة هامة يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي في افتتاح مشوار الفريق بدورى المجموعات، ويأمل الفريق تحقيق نتيجة إيجابية لكي تكون انطلاقة جيدة للفريق في إفريقيا.

ويعاني الأهلي قبل هذه المباراة من احتمالية غياب الثلاثي الأجنبي المتميز أزارو وعلى معلول وأجاي، الذين يعانون من إصابات مختلفة في العضلة الخلفية والتواء الكاحل، ويأمل الجهاز الفني تماثل الثلاثي للشفاء واللحاق باللقاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلاوية يطالبون بإقالة البدري بعد الخروج من الكأس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق