بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم"سوبر كورة" بث حى ومباشر لمباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونا  ضمن مباريات الجولة 35 من عمر الدورى الاسبانى، والمقرر لها الساعة الا ربع  مساء اليوم الاحد على ملعب ريازور.

موعد مباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونا  

تقام مباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونا  في تمام الخامسة والنصف  مساء ، بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونا  

يواجه برشلونة نظيره ديبورتيفو لاكورونا على ملعب ريازور

طاقم التحكيم لمباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونا  

الحكم: ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونا  

تنقل  برشلونة و ديبورتيفو لاكورونا  المباراة في تمام التاسعة الى ربع  على قناة beIN SPORTS HD3 ".

ترتيب برشلونة وديبورتيفو لاكورونا قبل مباراة اليوم

 يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 83 نقطة، وبفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد صاحب الـ71 نقطة؛ واستطاع سيلتا فيجو أن يقتنص تعادلاً رائعاً في لقاء الجولة الماضية ضد البلاوجرانا بنتيجة (2-2)، ولكن لا تؤثر هذه النتيجة في زملاء ميسي حيث لا يحتاجون سوى إلى 4 نقاط فقط من الـ5 مباريات المتبقية في الليجا لضمان حصولهم على درع الدوري الإسباني رسمياً.

فى المقابل يحتل ديبورتيفو لاكورونيا المركز الـ18 برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن ليفانتي صاحب المركز الـ17، وبهذا المركز يفقد السوبرديبور حق وجوده في الدوري الإسباني الموسم القادم، ما يتطلب أن يقدم أقصى ما عنده لمحاولة الإبقاء على آماله في التواجد في الليجا الموسم القادم.

أرقام مباراة برشلونة وديبورتيفولاكورنا

 1 مباراة فاز بها ديبورتيفو لاكورونيا  من آخر 15 مواجهة أمما برشلونة في الدوري الأسباني، والتي انتهت بنتيجة (2-1) على ملعب ريازور في الموسم الماضي، بينما هُزم في 10 مباريات وتعادل في 4.

ــ ديبورتيفو لاكورونيا تلقى  أكبر هزيمة في تاريخ الدوري الإسباني على يد البلاوجرانا بنتيجة (8-09 والتي كانت أيضاً على ملعب ريازور في أبريل 2016.

ــ برشلونة هو الفريق الأول في تاريخ الدوري الإسباني الذي لم يخسر في 33 مباراة في موسم واحد، حيث انتصر في 25 لقاء وتعادل في ثمانية.

ــ  ديبورتيفو لاكورونيا لم يُهزم في الأربع مباريات الأخيرة في الدوري الإسباني، حيث انتصر في لقائين وتعادل في اثنين، ولكن قبل هذه المباريات الأربعة لم يحققوا أي انتصار في 15 مباراة متتالية، حيث هُزموا في 10 مباريات وتعادلوا في 5.

ــ  ميسي اسطورة برشلونة 17 هدفاً في 16 مباراة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في اللا ليجا، إلا أنه لم يسجل في مباراتيه الأخيرتين ضد الجاليكية.

ــ  التعادل على ملعب ريازور يكفى ليتوج البلاوجرانا بطلاً للقب الدوري الإسباني للمرة رقم 25، والمرة السابعة في آخر 10 مواسم بالدوري.

ــ فاز المدرب إرنستو فالفيردي في مباراتين فقط من آخر 9 مباريات خاضها خارج ملعبه ضد ديبورتيفو لاكورونيا، واحدة منهم وهو مدرب لأتليتك والأخرى كمدير فني لفالنسيا، بينما هُزم في 4 مباريات وتعادل في ثلاث.

البث المباشر

انت الان تتصفح خبر بعنوان بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق