يوناني وسويسري أبرز المرشحين لقيادة الزمالك فى الموسم القادم

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر داخل نادى الزمالك، أن إدارة النادى تلقت مؤخرًا عددًا من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب، للتعاقد مع أحدهم خلال الموسم المقبل.

 

وأكدت، أن السويسري كريستيان جروس مدرب أهلى جدة السعودي السابق، أصبح مرشحًا وبقوة لقيادة الزمالك، بالإضافة إلى اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني السابق لناديي باناثانيكوس اليوناني وأبويل القبرصى.

 

وكان الزمالك قد قام بتعيين خالد جلال مديرًا فنيًا للزمالك حتى نهاية الموسم الجارى، تمهيدًا للتعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الدفة الفنية للفارس الأبيض.

 

ويدرس الزمالك السير الذاتية لمدربين آخرين، ووعد مرتضى منصور رئيس النادي بجلب مدرب عالمي يقود الفريق الأبيض، سيتحمل تكاليف التعاقد معه تركى آل الشيخ رئيس النادى الأهلي الشرفى من أجل إنهاء أزمة توقيع عبدالله السعيد.

 

وأعلن الزمالك فى وقت سابق، أن مرتضى منصور رفض التعاقد مع الفرنسي هوجو بروس مدرب الكاميرون السابق، وكذلك الصربي ميشو، والبرازيلى زيكو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان يوناني وسويسري أبرز المرشحين لقيادة الزمالك فى الموسم القادم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق