تعرف على موعد نهاية الدورى والسوبر المصرى والسعودى ونهائى الكأس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات القسم الأول باتحاد الكرة، إن الموسم الجاري من أصعب المواسم التي مرت على اللجنة بسبب المشاركات الإفريقية سواء المنتخب والأندية المصرية في بطولتي دوري الأبطال الإفريقى والكونفدرالية.

 

وقال عامر خلال تصريحاته، ببرنامج "كورة كل يوم" والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاته، عبر قناة مصر "الأولى"، إن اللجنة حددت يوم 30 إبريل الجاري انتهاء الدوري الممتاز، مؤكداً إن جدول الدوري واجه مشاكل أبرزها مباريات المصري الأفريقية.

 

كما تابع عامر حسين، إن اللجنة تدرس إقامة مباراة السوبر المصري السعودي خلال شهر أغسطس المقبل، قائلاً" نخطط لإقامة السوبر المصري السعودي خلال شهر أغسطس.. اتحاد الكرة يتواصل مع اللجنة بشأن تحديد مواعد تلك المباراة التي ستقام خلال شهر أغسطس المقبل كما أوضح حسين إن مباراة السوبر المصري ستقام بين دورين الموسم المقبل، مشيراً انه لم يتم تحديد الدولة التي ستضيف المباراة.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، أن اتحاد الكرة حدد موعد انطلاق الموسم الجديد من المسابقة المحلية وقال إن الثالث من أغسطس هو موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري، متابعاً إن اللجنة المسابقات حددت يومي 19 و20 مايو المقبل موعداً لنهائي كأس مصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على موعد نهاية الدورى والسوبر المصرى والسعودى ونهائى الكأس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق