أخبار عاجلة
كلارنس سيدورف يرحل عن تدريب ديبورتيفو -
جاري روويت مدربا جديدا لستوك سيتي -
روسيا ترحب بقرار تبرئة لاعبيها من قبل الفيفا -
اليويفا يرفض التسوية المالية لميلان -
شميلزر يتخلى عن شارة قيادة بوروسيا دورتموند -

حمزة: «لو جمهور الزمالك بالمدرجات فيه لاعيبة مش هتدخل الاستاد» (فيديو)

حمزة: «لو جمهور الزمالك بالمدرجات فيه لاعيبة مش هتدخل الاستاد» (فيديو)
حمزة: «لو جمهور الزمالك بالمدرجات فيه لاعيبة مش هتدخل الاستاد» (فيديو)

قال جمال حمزة، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض في فترة تواجده كان يعاني من تخبطات عديدة في الأمور المالية، عكس الوقت الحالي.

وأضاف حمزة، خلال لقائه أمس السبت، ببرنامج "الحريف" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على قناة «dmc sports»، أن كثرة تعيين مجالس إدارات بالقلعة البيضاء في تلك الفترة خلقت حالة من عدم الاستقرار لعدم قدرة أي مجلس على اتخاذ قرارات حاسمة.

وشدد لاعب الزمالك السابق على أن الجيل الحالي في الفريق الأبيض لم يستغل حالة الاستقرار المادي، مشيرًا إلى أنهم في النهاية معذورون لأنهم ليسوا من أبناء النادي.

ورأى حمزة أن إيهاب جلال، المدير الفني السابق للزمالك، ارتكب أخطاء فنية عديدة، على رأسها رغبته في اللعب بخطة لا يستطيع اللاعبون تنفيذها، معلقًا: "مش بالعافية، والقماشة اللي عندي مش قادرة تنفذ الطريقة دي".

وتابع اللاعب السابق: "كان يجب على إيهاب جلال أن يقاتل في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكأس مصر، بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة في الدوري، وليس التفرغ لتجربة اللاعبين بشكل مستمر في وقت صعب، لكني أعذره بسبب كثرة عدد اللاعبين"، واستكمل: "لو جماهير الزمالك موجودة في المدرجات حاليًا، في لاعيبة مش هتعرف تدخل الاستاد لأنهم مش متعودين على الضغوط الكبيرة".


 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حمزة: «لو جمهور الزمالك بالمدرجات فيه لاعيبة مش هتدخل الاستاد» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"