أخبار عاجلة

حسام البدري يوضح رأيه في عودة عماد متعب للأهلي (فيديو)

حسام البدري يوضح رأيه في عودة عماد متعب للأهلي (فيديو)
حسام البدري يوضح رأيه في عودة عماد متعب للأهلي (فيديو)

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، رأيه في إمكانية عودة عماد متعب للنادي الأحمر، عقب انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودي، بنهاية الموسم الجاري.

وكان «متعب»، الذي ينتهي عقده الحالي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، قد انتقل إلى التعاون في يناير الماضي، بحثًا عن فرصة المشاركة في مزيد من المباريات، لاسترجاع مستواه التهديفي المعهود عنه، تمهيدًا للمشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال 2018 بروسيا.

إلا أنه، وعقب مشاركته في 8 مباريات مع التعاون في الدوري السعودي، فشل في إحراز أو صناعة أي هدف، ليقترب من الرحيل عن النادي السعودي، بنهاية الموسم الجاري.

وتعليقًا على إمكانية عودته للأهلي في الصيف المقبل، قال «البدري»، في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: «لم يتم حتى الأن دراسة حالة المحترفين أو المعارين من الأهلي».

وتابع: «عماد إبن الأهلي، وسيدخل في تحليلنا، وإمكانية عودته من عدمها للأهلي خلال الفترة المقبلة لم يتم دراستها حتى الأن».

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسام البدري يوضح رأيه في عودة عماد متعب للأهلي (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خصم 20 ألف جنيه من كل لاعب بالمصري وتجميد المستحقات
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر