6 أرقام قياسية في فوز توتنهام على تشيلسي

6 أرقام قياسية في فوز توتنهام على تشيلسي
6 أرقام قياسية في فوز توتنهام على تشيلسي

كتب:- محمود السيد

حقق فريق توتنهام فوزًا كبيرًا على مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي، في مباراة شهدت مستوى رائعا من السبيرز في ميدان البلوز بالاستحواذ على الكرة دون تقديم أصحاب الأرض المستوى المنتظر بالاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تجدي نفعًا في ظل المستوى القوي من فريق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو وغياب الحلول الفنية من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي جلس يشاهد تفوق توتنهام شأنه شأن أي مشجع لفريق دون أي تدخل يفيد أو يصحح الأوضاع.

وشهدت المباراة بعض الأرقام القياسية نستعرضها لكم في التقرير التالي:

1- توتنهام يواصل سلسلة اللا هزيمة في الدوري الإنجليزي برصيد 13 مباراة وهي الأطول في البريميرليج.

2- توتنهام يحقق الفوز في أخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ليتساوى مع مانشستر سيتي صاحب نفس الرقم.

3- توتنهام يحقق الفوز الأول على تشيلسي في ملعب الأخير منذ فبراير 1990 بعد 9 تعادلات و16 هزيمة والأول في مسمى الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

4- تشيلسي يخسر للمرة الأولى في البريميرليج بعدما يتقدم بهدف على ملعبه منذ الهزيمة أمام كريستال بالاس 2-1 في أول أبريل الماضي.

5- ديلي آلي يسجل ثنائية للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي منذ يناير 2017 التي كانت أيضا أمام تشيلسي في ملعب "وايت هارت لين" في مباراته رقم 100 بالبريميرليج.

6- كريستيان إريكسن سجل 16 هدفا من خارج منطقة الجزاء منذ ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي في سبتمبر 2013 أكثر من أي لاعب آخر.

وحسم فريق توتنهام هوتسبير الديربي اللندني، بالفوز على الجار اللدود تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، تقدم البلوز عن طريق لاعبه ألفارو موراتا في الدقيقة 30 قبل أن يرد السبيرز بثلاثة أهداف عن طريق كريستيان إريكسن في الدقيقة 45، وديلي آلي "هدفين" في الدقيقة 62، 66 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 56 نقطة في المركز الخامس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 6 أرقام قياسية في فوز توتنهام على تشيلسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دورى الأبطال..بوفون يرشح ريال مدريد للتأهل على حساب يوفنتوس
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر