الجونة يواصل صدارته وخسارة أسوان في القسم الثاني

الجونة يواصل صدارته وخسارة أسوان في القسم الثاني
الجونة يواصل صدارته وخسارة أسوان في القسم الثاني

كتب: علي الزيني

شهدت نتائج مواجهات الجولة 27 بالقسم الثانى لمجموعة الصعيد العديد من المفاجآت، حيث أقيمت 7 مواجهات اليوم الأحد، تعادل الجونة والألمونيوم، وحقق السلام إسنا مفاجأة بالفوز على بني مزار، وفوز الفيوم على التعدين، وهزيمة أسوان من الوليدية، وهبوط قنا بعد الخسارة من سوهاج.

الجونة يتعادل ويواصل تصدره
تعادل فريق الجونة مع نظيره فريق الألمونيوم، بهدف لكل منهما ليحافظ الأول على صدراته لجدول ترتيب المجموعة الأولى، ويقترب من الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة.
تقدم فريق الجونة عن طريق حافظ يحي، ليدرك بعدها فريق الألمونيوم هدف التعادل عن طريق العندليب، وبهذه النتيجة رفع الجونة رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول، بينما ارتفع رصيد الألمونيوم إلى 42 نقطة في المركز الخامس.

الفيوم يتغلب على النصر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيوم الفوز على نظيره فريق النصر للتعدين، بهدف نظيف سجله سامي عبد الستار، ليرفع الفيوم رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد التعدين عند 38 نقطة في المركز السابع.

قنا يهبط إكلينيكيا 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج على نظيره فريق قنا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد على ملعب قنا، تقدم حسام حسن يحرز بالهدف الأول، ويدرك فريق قنا هدف التعادل، وبعدها نجح فريق سوهاج في اقتناص الثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد قنا عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر، ويقترب بشدة من الهبوط.

الوليدية يهزم أسوان

وحقق الوليدية مفاجأة بالفوز على فريق أسوان، بهدف نظيف، ليرفع الوليدية رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد أسوان عند 46 نقطة في المركز الثالث.

التلفيونات يفوز بدربي بني سويف
وفاز فريق بني سويف على نظيره تليفونات بني سويف بهدفين لهدف، سجلهما محمد مجلي من ركلة جزاء، وأضاف حسام عيسي الهدف الثاني للتليفونات.
بهذا الفوز رفع التليفونات رصيد إلى 41 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بني سويف عند 43 نقطة في المركز الرابع.

سلام إسنا يعمق جراح بني مزار
وحقق سلام إسنا الذي هبط رسميا إلى القسم الثالث مفاجأة بالفوز على بني مزار، بثنائية نظيفة، ليواصل بني مزار معاناته ويحتاج للفوز في باقي المباريات من أجل البقاء في القسم الثاني.

كيما أسوان وديروط حبايب
وحسم التعادل الإيجابي مباراة كيما أسوان مع نظيره فريق ديروط، ليضيف كل فريق نقطة إلى حسابه، حيث ظل ديروط في المركز العاشر بـ30 نقطة، وكيما في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الجونة يواصل صدارته وخسارة أسوان في القسم الثاني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «العميد» يرد على مرتضى منصور
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر