21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الإثنين على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ضمت قائمة الأهلي 21 لاعبا، وهم:
محمد الشناوي، علي لطفي، رمضان مصطفى، حسام غالي، احمد فتحي ، عمرو السولية، أيمن أشرف، محمد نجيب، أجايي، هشام محمد، أكرم توفيق، أزارو، مروان محسن، إسلام محارب، ميدو جابر، محمد هاني، باكا، أحمد حمودي، صبري رحيل، أحمد حمدي ، كريم نيدفيد.
واستبعد البدري كلا من:-
شريف إكرامي، باسم علي، وليد سليمان، سعد سمير، علي معلول بسبب الإصابة، حسام عاشور، أحمد ياسر ريان، محمد شريف، صلاح محسن وعبد الله السعيد لأسباب فنية.
ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا في الجولة رقم 30، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الاثنين.
واختتم الفريق الأحمر مرانه الأخير لمواجهة أبناء السيد البدوي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم الأحد، بعدها أعلن حسام البدري قائمة الفريق.
وشهد المران غياب وليد سليمان، عن تدريبات فريقه الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها خلال تدريبات الفريق أمس.
وشارك وليد سليمان في فقرة التدريبات البدنية اليوم قبل أن يغادر التدريبات بسبب شكواه من إصابة أمس بعد تدخله مع أيمن أشرف.
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة طنطا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق