الترسانة يواصل صدارة المجموعة الثانية والمستقبل يلاحقه في القسم الثاني

الترسانة يواصل صدارة المجموعة الثانية والمستقبل يلاحقه في القسم الثاني
الترسانة يواصل صدارة المجموعة الثانية والمستقبل يلاحقه في القسم الثاني

كتب: علي الزيني

شهدت نتائج مواجهات الجولة 27 بالقسم الثانى لمجموعة القاهرة العديد من المفاجآت، حيث أقيمت 7 مواجهات اليوم الأحد، حافظ فريق الترسانة على صدارته للمجموعة، بعد الفوز على فريق اف سي مصر بهدفين نظيفين، وعزز تصدره لمجموعة القاهرة برصيد 53 نقطة، وأشعل نجوم المستقبل المنافسة على الصعود بعد الفوز على البنك الأهلي ليحافظ على فارق النقطة الوحيدة، وتمسك فريق جمهورية شبين والشرقية بأمل البقاء في دوري القسم الثاني.

الترسانة يواصل تصدره

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة فوزا ثمينا على نظيره فريق إف سي مصر، بثنائية نظيفة، أحرز عبدالله ناصر هدف التقدم للشواكيش في الدقيقة 65، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 72 عزز عمرو سمير تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان، وبعدها توقفت المباراة لأكثر من خمس دقائق، قبل أن تستأنف بصافرة محمود عاشور حكم اللقاء، ليرفع الترسانة رصيده إلى 53 نقطة في صدارة المجموعة، وبفارق نقطة وحيدة عن نجوم المستقبل صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد فريق مصر عند 45 نقطة في المركز الثالث.

المستقبل يلاحق الشواكيش

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجوم المستقبل مطاردة الترسانة على القمة، بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق البنك الأهلي، بهدف مقابل لا شيء أحرزه وليد فيصل، ليرفع المستقبل رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد البنك عند 28 نقطة في المركز العاشر ويعمق جراح الأخير الذي ستزداد فرص هبوطه للقسم للثالث.

الزرقا يخطف الفوز من الشرطة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزرقا على نظيره فريق اتحاد الشرطة، بهدف نظيف، أحرزه هشام رشدي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليطلق الحكم صافرة النهاية بعد الهدف مباشرة، ليرفع الزرقا رصيده إلى 28 نقطة ويقفز إلى المركز الثاني عشر ويحتاج للفوز في باقي مبارياته للبقاء في الدوري، بينما تجمد رصيد الشرطة عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر ليعاني من صراع الهبوط.


شبين يصارع للبقاء

حقق فريق جمهورية شبين فوزا غاليا على نظيره فريق الفنار بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب المريخ ببورسعيد، ويقترب شبين من البقاء في دوري القسم الثاني، ورفع شبين رصيده إلى 32 نقطة ويرتقي للمركز الثامن، بينما توقف رصيد الفنار عند 4 نقاط في المركز الأخير.

الشرقية يتمسك بالأمل

وفاز فريق الشرقية على نظيره فريق الشمس بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الشرقية، ليواصل الشرقية صراعه للبقاء في دوري القسم الثاني، سجل أحمد حسن هدف الشمس، وسجل محمد عبد الرازق، وعلي دياب لفريق الشرقية.
بهذا الفوز رفع الشرقية رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد الشمس عند 40 نقطة في المركز الخامس.


القناة والكهرباء حبايب في ديربي الإسماعيلية

انتهى ديربي الإسماعيلية بالتعادل السلبي بين فريقي القناة والكهرباء، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده، ويرفع القناة رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، وظل كهرباء الإسماعيلية في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.
 

تعادل سلبي بين السويس والمريخ

تعادل فريقا منتخب السويس ونظيره المريخ سلبياً في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد السويس الجديد ليتقاسم الفريقين نقطتي التعادل ليرفع السويس رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن بينما رفع المريخ رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الترسانة يواصل صدارة المجموعة الثانية والمستقبل يلاحقه في القسم الثاني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقديم موعد مباراة الفيصلي والباطن
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر