أخبار عاجلة

الأهلي يضع الرتوش النهائية لعودة رمضان صبحي

الأهلي يضع الرتوش النهائية لعودة رمضان صبحي
الأهلي يضع الرتوش النهائية لعودة رمضان صبحي

أقترب مسئولو النادى الاهلى من استعادة رمضان صبحي لاعب الفريق السابق ونادي ستوك سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وشهدت الايام الماضية اتصالات مُكثفة بين الاهلي ورمضان صبحي رحّب خلالها الأخير بالعودة للقلعة الحمراء الصيف المقبل بسبب عدم مشاركته مع ناديه خلال الموسم الجاري إلا على فترات قليلة للغاية بما أنعكس سلبياً على أداؤه مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

ورحل رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2016 من الأهلي مقابل 5 ملايين دولار .

وأكد مصدر في الأهلي أن مسئولو القلعة الحمراء اقتربوا من إنهاء صفقة الإعارة لمدة موسمين خاصة بعد تدخل أحد رجال الإعمال العرب المُقرب من إدارة الأهلي وإعلانه المساهمة في دفع تكاليف الصفقة من أجل عودة اللاعب للأهلي على سبيل الإعارة لصعوبة ضمّه نهائياً بسبب المبلغ الكبير المتوقع أن يطلبه ستوك للإستغناء عنه نهائياً.

ويرغب الاهلي في تدعيم صفوفه الموسم الجديد بلاعبين سوبر خاصة مع إتخاذ قرار بعرض عبد الله السعيد لاعب الفريق للبيع بعد إكتشاف توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يضع الرتوش النهائية لعودة رمضان صبحي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمشاركة أساسية لـ«النني ورمضان».. أرسنال يهزم ستوك بثلاثية نظيفة (صور)
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر