بمشاركة أساسية لـ«النني ورمضان».. أرسنال يهزم ستوك بثلاثية نظيفة (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق أرسنال الفوز على ستوك سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الـ32 للدوري الإنجليزي.

ولعب الدولي المصري رمضان صبحي أساسيًا ضمن صفوف ستوك سيتي، وودع أرضية الملعب في الدقيقة 80، وحل بدلًا منه بيتر كراوتش، وكذلك بدأ لاعب الوسط الدولي محمد النني المباراة أساسيًا مع أرسنال، لكنه خرج في الدقيقة 76 وحل بدلًا منه ميختاريان.

قدم النني مباراة مميزة دفاعيًا وهجوميًا، حيث قاد أكثر من هجمة للجانرز، وسدد كرتين قويتنين مهددًا دفاعًا الفريق المنافس، فيما لم يظهر رمضان صبحي بالشكل المطلوب هجوميًا، في ظل المهام الدفاعية التي منحها المدرب بول لامبرت، للاعب الدولي المصري.

سجل الجابوني بيير إيرك أوباميانج هدفين، حيث جاء الأول عبر ركلة جزاء في الدقيقة 75، احتسبها حكم اللقاء لصالح أرسنال إثر تعرض الألماني مسعود أوزيل للعرقلة داخل منطقة الجزاء، بينما سجل الثاني في الدقيقة 86، بينما جاء بالهدف الثالث لاكازيت، من ركلة جزاء احتسبت لصالحه عبر تعرضه للدفع داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى النقطة 51، في المركز السادس، بينما توقف رصيد ستوك سيتي عند النقطة 27.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بمشاركة أساسية لـ«النني ورمضان».. أرسنال يهزم ستوك بثلاثية نظيفة (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق