أرسنال يضرب ستوك بثلاثية في «البريمير ليج»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على نظيره ستوك سيتي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما عصر اليوم على استاد الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى عكس المتوقع بدأ اللقاء بضغط من جانب ستوك سيتي وسط حالة من عدم التركيز من لاعبي أرسنال خاصة في وسط الملعب الذي ظهر سيئا بسبب التمريرات الخاطئة من اللاعبين، لكن لاعبي ستوك فشلوا في استغلال الحالة السيئة للجانرز، رغم المحاولات المستمرة من جانب شاكيري ورمضان صبحي الذي شارك أساسيا مع فريقه في اللقاء، في المقابل لم يظهر مسعود أزيل أو داني ويلباك خلال أحداث الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني استعاد لاعبو أرسنال توازنهم وبدأوا في بناء الهجمة بشكل منظم وحاول آرسين فينجر المدير الفني للمدفعجية تنشيط الناحية الهجومية عن طريق سحب ويلباك والدفع بلاكازيت، وكان له ما أراد، حيث تسببت تحركات الأخير في خطورة على مرمى الضيوف ومنح حرية أكبر لمسعود أوزيل الذي ظهرت خطورته في الدقيقة 74، بعد أن راوغ أكثر من لاعب في دفاع ستوك لكن تمت عرقلته واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سددها أوباميانج محرزا الهدف الأول له ولفريقه.

بعد الهدف الأول نشط هجوم ووسط أرسنال أكثر وظهر محمد النني بمستوى جيد خلال الشوط الثاني، واستمر ضغط لاعبي أرسنال على ستوك وفي الدقيقة 84 استطاع أوباميانج أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه من عرضية مسعود أوزيل، ليستقبلها المهاجم الجابوني ويسكنها شباك المنافس وسط مشاهدة من لاعبي ستوك سيتي.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة انطلق لاكازيت من الناحية اليمنى ودخل منطقة جزاء ستوك لكنه تعرص للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى سددها لاكازيت محرزا الهدف الثالث للجانرز، لينتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أرسنال إلى 51 نقطة يحتل بها المركز السادس، بينما تجمد رصيد ستوك عند 27 نقطة، وبات قريبا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أرسنال يضرب ستوك بثلاثية في «البريمير ليج» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق