أخبار عاجلة
الجونة يتسلح بالناشئين بعد العودة للممتاز -
وفاة الدي جي السويدي «أفيتشي» عن 28 عاما -
مورينيو: أتمنى ألا يعتزل فينجر التدريب -
مونتيلا: نتحلى بالشجاعة قبل مواجهة برشلونة -
الاكتئاب يبعد كاريك عن كأس العالم 2018 -

البدري يتحدث عن «السعيد» وموقفه من المشاركة مع الأهلي

البدري يتحدث عن «السعيد» وموقفه من المشاركة مع الأهلي
البدري يتحدث عن «السعيد» وموقفه من المشاركة مع الأهلي

تحدث حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إمكانية مشاركة عبد الله السعيد، لاعب القلعة الحمراء خلال مباريات الفريق المقبلة في بطولة إفريقيا والدوري، وقال إن مشاركة عبد الله السعيد في مباريات الأهلي لن تكون إلا باتفاق مع مجلس الإدارة، وذلك حسبما أفاد في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد.

وشدد البدري في تصريحاته على أن قضية عبد الله السعيد شائكة وهي أكبر من مجرد طلب لاعب تجديد عقده، مؤكدًا احترامه لقرار المجلس بعرضه للبيع.

كان السعيد قد مدد تعاقده مع النادي الأهلي، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن قرار لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أو إعارته بسبب توقيعه للزمالك وعدم تجديد تعاقده مع النادي إلا في وجود تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي.

وانضم السعيد لمعسكر المنتخب الذي أقيم خلال الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري، في سويسرا بمدينة زيورخ استعدادا لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام الجاري، وفور انتهاء المعسكر غادر اللاعب لفرنسا وقضى فترة راحة بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني للأهلي.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك كان أعلن رسميًا عن توقيع عبد الله السعيد على عقود انضمامه للزمالك لمدة موسمين، وحصل اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد، قبل أن يتدخل تركي آل شيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، في اللحظات الأخيرة ويقنع اللاعب بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري العام للمرة الـ40 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات تحت قيادة حسام البدري، بعد أن تعادل نادي المصري صاحب الوصافة مع نظيره الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق ليفوز الأحمر بالبطولة بعد تبخر فرص المنافسة. 

ويختتم النادي الأهلي استعدادته عصر اليوم الأحد، بخوض مران خفيف على ملعب مختار التتش بالجزيرة من ثم الدخول في معسكر مغلق وإعلان قائمة اللاعبين والمرشحة لخوض مباراة طنطا.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا، في المباراة المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدٍ الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البدري يتحدث عن «السعيد» وموقفه من المشاركة مع الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البدري: أتمنى التعاقد مع هذا الثنائي.. وعودة «متعب» لم تُحسم
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر