تنظيم داعش يواصل تهديداته لمونديال روسيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن تنظيم داعش الارهابى، يخطط لإرتكاب أعمال ارهابية فى روسيا تستهدف لاعبى وجماهير المنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن أحد المواقع الألكترونية التابعة لتنظيم "داعش" الارهابى، تحدث عن نية التنظيم القيام بعمليات ارهابية فى روسيا، قائلاً، "ندعو الله أن يوفقنا فى عملياتنا القادمة".

وأضافت الصحيفة، أن تنظيم "داعش" الارهابى يعتزم الاستعانة بطائرات بدون طيار لتنفيذ عمليات ارهابية خلال استضافة روسيا لبطولة كأس العالم تحمل قذائف الهاون والقنابل اليدوية والصواريخ المضادة للدبابات كذلك المواد كيميائية.

وتحدثت الصحيفة أن تنظيم "داعش" الارهابى تمكن فى الفترة الاخيرة من تحسين سلاحه الجوي، حيث استخدم الطائرات بدون طيار فى تنفيذ العديد من العمليات الارهابية العام الماضى فى سوريا والعراق، مشيرة إلى أن خبراء الامن طالبوا بأخذ تهديدات التنظيم بإستهداف بطولة كأس العالم على محمل الجد، لاسيما وأن الهجمات الارهابية فى روسيا خلال تلك الفترة ستؤدى إلى خسائر كارثية فى الارواح.


صحيفة ديلى ستار

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تنظيم داعش يواصل تهديداته لمونديال روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق