صور.. ناصر ملوى يفوز على شباب ببا بهدف ويصعد للممتاز ب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نجح فريق مركز شباب ناصر ملوى بقيادة المدير الفني محمد هريدى فى الفوز على مركز شباب ببا بهدف نظيف دون مقابل سجله هيثم فتحى فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء .

 تمكن ناصر ملوى من استغلال إقامة المباراة على ملعبه ونجح فى حسمها لصالحهم بهدف وحيد ليرتفع رصيد ناصر ملوى إلى 13 نقطة يحتل بها قمة مجموعة الترقى ويصعد رسميا للممتاز ب قبل نهاية مباريات الترقى .

وفى اللقاء الآخر من تلك الجولة تمكن مركز شباب طامية من الفوز على أبو كساه٥/١ ليرفع رصيده لـ ٨ نقاط مركز ثانى بينما يبقى ابو كساه ٥ نقاط مركز ثالث بينما يحتل ببا المركز الرابع برصيد نقطة واحدة .

وجاء صعود ناصر ملوى للقسم الثانى بعدما تصدر تلك المجموعة بالفوز فى أربعة مباريات والتعادل فى لقاء وحيد ليتمكن الفريق من خطف بطاقة الصعود للقسم الثانى.

يقود فريق مركز شباب ناصر ملوى الجهاز الفني بقيادة محمد هريدى المدير الفني ومحمود يوسف مدرب عام وطارق بوكس مدرب وعمرو كرم مدرب حراس مرمى والدكتور عاطف صالح أخصائي إصابات ملاعب والكابتن جمال هاشم مدير الكرة وجمال الظط ادارى الفريق وأحمد عبدالهادي مشرف عام على الكرة .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. ناصر ملوى يفوز على شباب ببا بهدف ويصعد للممتاز ب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق