أخبار عاجلة

كاسونجو يخضع لآشعة جديدة قبل العودة لتدريبات الزمالك

كاسونجو يخضع لآشعة جديدة قبل العودة لتدريبات الزمالك
كاسونجو يخضع لآشعة جديدة قبل العودة لتدريبات الزمالك

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استقر الجهاز الطبى للزمالك، على خضوع الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض لآشعة بعد نهاية تأهيله خلال الفترة المقبلة، قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

كانت الآشعة التى خضع لها كاسونجو قد أثبتت تعرضه للإصابة مرة أخرى فى العضلة الخلفية خلال وجوده فى معسكر منتخب الكونغو بالفترة الأخيرة ويغيب كاسونجو عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلى يوم الاثنين المقبل، ضمن الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

من المقرر أن يخضع كاسونجو بعد نهاية التأهيل للأشعة الجديدة التى ستحدد إمكانية مشاركته فى التدريبات الجماعية من عدمه حيث يرفض الجهاز الطبى استعجال عودته للتدريبات دون الخضوع لأشعة بعد نهاية التأهيل للتأكد من تعافيه تماماً من الإصابة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كاسونجو يخضع لآشعة جديدة قبل العودة لتدريبات الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 31/3/2018
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر