أخبار عاجلة

بنفيكا ينتزع صدارة الدوري البرتغالي مؤقتا

بنفيكا ينتزع صدارة الدوري البرتغالي مؤقتا
بنفيكا ينتزع صدارة الدوري البرتغالي مؤقتا

انتزع فريق بنفيكا صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعد تغلبه على فيتوريا جيماريش 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا خسارة تشافيس أمام باكوس دي فيريرا 2 / صفر وفوز بورتيمونينسي على موريرينسي 4 / 3.

وسجل هدفي بنفيكا جونال جونالفيز اوليفيرا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء وراؤول خيمينز في الدقيقة 78.

ورفع بنفيكا رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتا، وبفارق نقطة أمام بورتو، الذي يواجه بيلينينسيش غدا الأحد، فيما توقف رصيد فيتوريا جيماريش عند 33 نقطة في المركز العاشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الثاني والعشرين لبنفيكا في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة وحيدة والتعادل في خمس مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي الخامسة عشر لفيتوريا جمياريش مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق تشافيس في فخ الخسارة أمام مضيفه باكوس دي فيريرا صفر / 2.

وسجل هدفي باكوس دي فيريرا لويز فيليبي وأوير مابيل في الدقيقتين 28 و54.

ورفع باكوس دي فيريرا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف فيتوريا سيتوبال، صاحب المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد تشافيس عند 36 نقطة في المركز الثامن.

وفي المباراة الثالثة، انتزع بورتيمونينسي فوزا صعبا من موريرينسي 4 / 3.

وسجل أهداف بورتيمونينسي خورخي بيريز (هاتريك) الأول في الدقيقة 56 والثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة من ركلة جزاء والثاني في في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء أيضا ، وشويا ناكاجيما في الدقيقة 64.

فيما سجل أهداف موريرينسي أنطونيو خوسي بينيرو (هدفين) الأول في الدقيقة 38 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 52 وبيلال عواشرية في الدقيقة 40.

وشهدت المباراة طرد أحمد مصطفى السيد لاعب موريرينسي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة وزميله بالفريق بوباكار فوفانا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع وعثمان درامي في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع بورتيمونينسي رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد موريرينسي عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بنفيكا ينتزع صدارة الدوري البرتغالي مؤقتا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نابولي يتراجع عن مطاردة السيدة العجوز بالدوري الإيطالي
التالى أحمد فتحى: وجودى بين أفضل 500 لاعب فى العالم فخر لمصر