جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت اليوم السبت، 8 مباريات في إطار الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت اقتراب فريق مانشستر سيتي من التتويج بلقب البريميرليج بعدما فاز على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتغلب ليفربول على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، ليستر سيتي 2 - 0 برايتون، مانشستر يونايتد 2 - 0 سوانزي سيتي، نيوكاسل 1 - 0 هدرسفيلد تاون، واتفورد 2 - 2 بورنموث، بيرنلي 2 - 1 وست بروميتش، وست هام 3 - 0 ساوثهامبتون.

يتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 84 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما تواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

مانشستر يونايتد يستعيد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على ضيفه سوانزي سيتي 2-0 ولوكاكو يصل للهدف رقم 100 خلال مسيرته في الدوري الممتاز. 

ونجح فريق ليستر سيتي في الفوز على فريق برايتون بنتيجة هدفين دون رد، حيث أصبح رصيد ليستر سيتي بعد الفوز 43 نقطة في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

بينما تجمد رصيد نادي برايتون عند 34 نقطة في المركز الـ13 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الحالية.

 

أما نادي ويست هام يونايتد فنجح في تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على نادي ساوثهامبتون بثلاثية دون رد اليوم.

وجاء ترتيب فرق الدوري الإنجليزي اليوم :

مانشستر سيتي برصيد 84 نقطة.

مانشستر يونايتد برصيد 68 نقطة.

ليفربول برصيد 66 نقطة.

توتنهام برصيد 61 نقطة.

تشيلسي برصيد 56 نقطة.

ارسنال برصيد 48 نقطة.

ويتبقى غدا مباراتان بين ارسنال وستوك سيتي بتمام الثانية والنصف ظهرا، تشيلسي وتوتنهام في تمام الخامسة مساء.

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في مباراة الديربي القادمة أمام مانشستر يونايتد من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق