كيف سيتعامل البدري مع الغيابات أمام طنطا؟.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الأهلى

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعاني فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من غياب عدد من لاعبيه في مباراة طنطا المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء غدا الاثنين في الاسبوع الثلاثون لمسابقة الدوري الممتاز،بعد أن لحقت بهم إصابات مختلفة في الفترة الأخيرة.

الأهلي يفقد جهود كل من سعد سمير وعلي معلول وشريف إكرامي أمام أبناء السيد البدوي فالأول يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية لحق به مع المنتخب الوطني الأول في مباراة اليونان الودية بمعسكر سويسرا،فيما يعاني الثاني من الام في وجه القدم أبعدته عن المباريات في الفترة الأخيرة،بينما اشتكي معلول من إصابة في القدم عاني منها عقب مشاركته مع منتخب بلاده في معسكر نسور قرطاج الاخير استعدادا للمونديال.

الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري قرر الاعتماد علي عدة لاعبين  ومنحهم فرصة المشاركة في مباريات الدوري المقبلة بعدما حسم الفريق بطولة الدوري رسمياً قبل نهاية المسابقة بستة أسابيع ،حيث تتجه النية للاستعانة بكلاً من حسام غالي وميدو جابر وباكا ومحمد هاني والحارس على لطفى خلال المباريات المقبلة.

مركز حراسة المرمي يظل محجوزا بإسم محمد الشناوي الذى اعتمد عليه الجهاز الفني طوال هذا الموسم وهو ما يجعل غياب شريف اكرامي امام طنطا غير مؤثر.

وفي الجبهة اليُسري يعود صبري رحيل للمشاركة مع ناديه بشكل أساسي بديلاً لعلي معلول وقد يستمر اللاعب في قيادة هذه الجبهة حتي نهاية الموسم إلا إذا أعاد البدري معلول عقب شفائه من الاصابة خاصة في ظل الارتباط بالمشاركة في البطولة الافريقية.

وفي خط الدفاع،سيعتمد البدري علي المدافع المخضرم محمد نجيب ليكون بديلا لسعد سمير ويلعب بجوار أيمن أشرف.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كيف سيتعامل البدري مع الغيابات أمام طنطا؟.. تغييرات بالجملة فى تشكيل الأهلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق