بالفيديو.. الداهية البرازيلي "بيسمارك" مرشح لتعويض عبدالله السعيد في الأهلي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الأهلي وضع البرازيلي بيسمارك فيريرا لاعب فريق القادسية السعودي، ضمن مخططات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للتعاقد معه في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لصحيفة "شووت" السعودية، فأن مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يرغبون في تعويض رحيل عبدالله السعيد بالتعاقد مع بيسمارك فيريرا.

 

وكان الأهلي قد قرر عرض عبدالله السعيد للبيع رسميًا بنهاية الموسم الجاري، حيث تلقى النادي مفاوضات رسمية من جانب النصر السعودي، لكن إدارة النادي القاهري لم تحسم الأمر.

=

وكشفت الصحيفة، أن إدارة الأهلي تلقت ترشيحات من وسطاء للتعاقد مع فيريرا نهاية الموسم الجاري، بعد ظهوره بشكل جيد في الدوري السعودي، كما أن اللاعب أصبح هدفًا لأندية كبيرة في السعودية.

 

ويجيد بيسمارك فيريرا اللعب في مراكز الهجوم، ويبلغ من العمر 24 مباراة، وخاض 19 مباراة مع الفريق القدساوي هذا الموسم مسجلا ثمانٍ أهداف، منهم ركلتين جزاء، لكن اللاعب لفت أنظار النادي القاهري، الذي بات مضطرًا للتفاوض مع لاعب مميز بديلًا للسعيد الذي سيرحل خلال المرحلة المقبلة.

=

 

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. الداهية البرازيلي "بيسمارك" مرشح لتعويض عبدالله السعيد في الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق