مدرب البرازيل يزور منزل "نيمار"

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب المنتخب البرازيلي اليوم الأربعاء، جناح السيليساو نيمار دا سيلفا؛ للوقوف على سير عملية التعافي الخاصة به بعد خضوعه مؤخرًا لعملية جراحية في القدم.

وتواجد تيتي، طبقًا لما نشره اليوم الأربعاء، موقع "جلوبو سبورت" الرياضي البرازيلي على الإنترنت، أمس الثلاثاء، بمنزل نيمار الواقع على السواحل الجنوبية لمدينة ريوي دي جانيرو البرازيلية.

نيمار مع تيتي
نيمار مع تيتي

جاءت زيارة المدرب البرازيلي لنيمار، قبل أيام قليلة من رحلته إلى روسيا مع منتخب بلاده لخوض مباراة ودية.

ويقضي مهاجم باريس سان جيرمان، 26 عامًا، في البرازيل فترة تعافي من آثار العملية الجراحية التي خضع لها مطلع مارس الجاري، بعد أن تعرض لإصابة بكسر في "مشط القدم"، خلال مباراة بالدوري الفرنسي.

وخلال الأيام الأخيرة استقبل نيمار في منزله رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، الذي أراد بزيارته دحض الشائعات التي تتحدث عن عودة محتملة لنيمار للدوري الإسباني.

نيمار وناصر خليفي
نيمار وناصر خليفي

ومن المقرر أن يغيب نيمار عن الملاعب حتى منتصف مايو المقبل، ما يهدد استعداداته لمونديال 2018 الذي ينطلق في منتصف يونيو المقبل.

ويأمل تيتي في أن يلحق نيمار بمعسكر المنتخب البرازيلي الذي يبدأ في 21 مايو بريودي جانيرو.

وقال تيتي متحدثًا عن نيمار خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعلن فيه هذا الأسبوع عن قائمة منتخب البرازيل استعدادًا لوديتيه أمام روسيا وألمانيا هذا الشهر: "إنَّه لاعب مختلف. إنه أحد أفضل 3 لاعبين بالعالم".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرب البرازيل يزور منزل "نيمار" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق