ديمبلى على أعتاب العودة لمنتخب فرنسا قبل كأس العالم

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح لاعب برشلونة عثمان ديمبلي، ومهاجم إشبيلية، وسام بن يدر، على رادار المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديدييه ديشامب الذي سيعلن غدا قائمة "البلوز" لوديتي كولومبيا وروسيا في 23 و27 مارس الجاري.

وستكون هذه القائمة الأخيرة قبل النهائية التي ستخوض المونديال، ما يضفي عليها أهمية خاصة، على الرغم من أن اللاعبين الذين ستدرج أسمائهم فيها لن يكون سفرهم إلى روسيا مؤكدا، بينما ستقل فرص الغائبين عنها.

وعلى الرغم من ذلك، هناك حالة من عدم اليقين فيما يتعلق بالجانب الهجومي لمنتخب "الديوك"، نظرا لأن ديشامب يعد لقائمته في وقت يعاني فيه العديد من اللاعبين الذين يستعين بهم عادة في هذا المراكز مثل كينجسلي كومان ونبيل فقير وألكسندر لاكازيت، من إصابات، بالإضافة إلى استبعاد مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما.

066f520a04.jpg

ويفتح هذا الوضع الباب أمام ديمبلي وصاحب الأصول التونسية بن يدر، اللذين لديهما فرصة جيدة لإقناع مدرب المنتخب الفرنسي بأنهما يستطيعان أن يكونا دعما جيدا للأساسيين أنطوان جريزمان وكيليان مبابي.

وبدأ ديمبلي (20 عاما) في استعادة وتيرة اللعب عقب إصابة طويلة، وكل الأمور تشير إلى أن ديشامب الذي استدعى اللاعب الشاب بالفعل 7 مرات من قبل، سيعود للاستعانة به مجددا.

29bc4bc515.jpg

أما في حالة بن يدر الذي لم يرتدي قميص المنتخب الأول من قبل، فلا توجد مؤشرات واضحة حول ما إذا كان سيجري استدعائه أم لا، على الرغم من أن الثنائية التي قاد بها فريقه إشبيلية أمس لربع نهائي التشامبيونز ليج على حساب مانشستر يونايتد، قد تساهم في حصوله على فرصة بين صفوف "البلوز".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ديمبلى على أعتاب العودة لمنتخب فرنسا قبل كأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق