كأس العالم ..المنتخب الأيسلندي يتلقى خبرًا سارًا قبل المونديال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي إيفرتون اليوم الأربعاء، أنَّ مهاجمه الأيسلندي جيلفي سيجوردسون، سيتعافى من إصابته في الركبة، خلال فترة تسمح له بالاستعداد بعدها للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

كانت التوقعات، تُرجح غياب سيجوردسون عن صفوف المنتخب الأيسلندي في المونديال، لكن نتائج الآشعة والفحوص الطبية التي أعلنها إيفرتون اليوم الأربعاء، شكلت نبأ سارًا للمنتخب الآيسلندي.

وذكر إيفرتون في بيان نشره بموقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء "بعد التشاور مع أخصائي، تبين أن إصابة جيلفي سيجوردسون في الركبة ستبعده لفترة تتراوح بين 6، و8 أسابيع".

ويغيب سيجوردسون بذلك عن الملاعب بالفترة المتبقية من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، لكن سام آلاردايس مدرب إيفرتون، قال إنَّ النادي "سيواصل تقييم تطور حالة جيلفي بشكل أسبوعي، في محاولة للمساعدة في عودته للملاعب بأسرع شكل ممكن".

وتعرَّض سيجوردسون للإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز إيفرتون على برايتون (2-0) مساء السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان كأس العالم ..المنتخب الأيسلندي يتلقى خبرًا سارًا قبل المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق