هل يضم كوبر نجم منتخب السعودية الشاب للمنتخب المصري قبل المونديال؟ (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أثارت وسائل إعلام سعودية، مؤخرًا قضية اللاعب أحمد أشرف لاعب وسط نادي الهلال السعودي، والذي يحمل الجنسية المصرية بجانب السعودية، والذي ألمحت إلى إحتمال ضمه للمنتخب المصري قبل كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية عن أن هيكتور كوبر يدرس إمكانية ضم أحمد أشرف لاعب وسط الهلال الذي يحمل الجنسية المصرية والجواز السعودي إلى المنتخب المصري قبل كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر أبدى إعجابه باللاعب صاحب الـ25 عامًا، ويدرس ضمه للمنتخب الوطني المصري قبل المونديال.

أحمد أشرف الفقي، لاعب وسط الهلال، والذي يلعب -أيضًا- كجناح، يحمل الجنسية المصرية، ولكنه مواليد المملكة العربية السعودية، في الـ 31 من ديسمبر 1992، ويبلغ عمره 25 عامًا، لذلك يحمل الجنسيتين، ويلقب بـ«البرازيلي»

ومثل أحمد الفقي المنتخب السعودي في مناسبة واحدة فقط وهي «خليجي 23» بالكويت، وهي بطولة غير رسمية أو مدرجة في أجندة فيفا أو الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وانضم اللاعب صاحب الأصول المصرية، إلى صفوف الهلال في يناير الماضي، ولم يسبق له تمثيل أي منتخب حتى الآن.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى مونديال روسيا بعد تصدر المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية برصيد 13 نقطة متفوقًا على منتخبات أوغندا وغانا والكونغو.

.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هل يضم كوبر نجم منتخب السعودية الشاب للمنتخب المصري قبل المونديال؟ (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق