10 معلومات عن تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره الرجاء، مساء اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018.

الزمالك يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بينما يخوض الرجاء المواجهة وهو في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة.

ونستعرض في السطور التالية 10 معلومات عن تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء.

1 – الزمالك والرجاء تقابلا في 3 مواجهات جمعيها بالدوري الممتاز، تمكن الفريق الأبيض من حسم مواجهتين، بينما سيطر التعادل الايحابي على مواجهة.

2 – الزمالك سجل 6 أهداف بشباك الرجاء، بينما سجل الفريق المطروحي 3 أهداف بالشباك البيضاء.

3 – باسم مرسي هو هداف تاريخ مواجهات الفريقين، برصيد 3 أهداف، بواقع هدفين في لقاء الدور الأول لموسم 2014-2015 وهدف ثالث في لقاء الدور الثاني للموسم ذاته.

4 – طارق سليم مدافع الرجاء هو من قص شريط أهداف مواجهات الفريقين، عقب 22 دقيقة من انطلاق المباراة التاريخية الأولى التي جمعتهما موسم 2014-2015 بملعب الاسكندرية وحسمها أبناء زامورا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

5 – ركلة جزاء واحدة احتسبت في المواجهات الثلاثة، كانت من نصيب الزمالك وسجل منها باسم مرسي هدفًا بلقاء الدور الأول لموسم 2014-2015.

6 – بطاقة حمراء وحيدة في المواجهات الثلاثة كانت من نصيب إسلام فؤاد لاعب الرجاء مع الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الدور الثاني لموسم 2015.

7 –صالح موسى لاعب الرجاء المطروحي، هو صاحب أسرع هدف في تاريخ مواجهات الفريقين، سجل عقب 17 دقيقة فقط من انطلاق لقاء الدور الأول للموسم الجاري في شباك ناديه السابق الزمالك.

8 – المحترفون الأجانب لا يمتلكون سوى هدفًا وحيدًا ن بين الأهداف التسعة التي سجلها الفريقين خلال مواجهتهم الثلاثة سويًا، وكان الهدف الوحيد من نصيب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك في لقاء الدور الأول الذي انتهى بالتعادل «1-1».

9 – الثنائي الزملكاوي طارق حامد وأحمد توفيق هو الوحيد الذي حصل على بطاقتين باللون الأصفر في تاريخ مواجهات الفريقين، فحصل حامد على بطاقة في اللقاء الأول وأخرى في الثالث، بينما حصل توفيق على البطاقتين في مباراتي موسم 2015.

10 – على الرغم من عدم تحقيقه أي انتصار على الزمالك خلال المباريات الثلاثة، إلا أن فريق الرجاء تمكن من التقدم في النتيجة في مباراتين أمام الفارس الأبيض، المرة الأولى في الدور الأول لموسم 2015 بالتقدم بهدف قبل أن تنتهي المواجهة بفوز أبناء ميت عقبة «3-2» والثانية في لقاء الدور الأول بالتقدم بهدف أيضًا ونهاية المواجهة بالتعادل «1-1».

انت الان تتصفح خبر بعنوان 10 معلومات عن تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق