«قفشة»: هيكتور كوبر حقق حلم طفولتي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعرب محمد مجدي، صانع ألعاب، إنبي، الشهير بـ«قفشة»، عن سعادته البالغة للانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني، خلال معسكر سويسرا الذي يتخلله إقامة مباراتين وديتين مع منتخب البرتغال واليونان، استعدادا لنهائيات كأس العالم في روسيا.

قال مجدي إن رتداءه فانلة المنتخب المصري حلم الطفولة، تحقق منذ أن أعلن هيكتور كوبر، أسمه لمعسكر الفراعنة. مؤكدا أنه سيقاتل داخل المستطيل الأخضر، من أجل الاستمرار في قائمة المنتخب التي ستخوض مونديال روسيا الصيف المقبل.

أضاف: حاليا لا أفكر، في عروض انتقالي إلى القطبين، كل ما أركز فيه حاليا هو تقديم مستوى رائع وومميز مع منتخب مصر، وإثبات نفسي وإظهار إمكانياتي للأرجنتيني، هيكور كوبر، من أجل أقناعه بقدراتي الفنية، واعتماد عليّ خلال المونديال.

ونفى توقيعه أي عقود سواء للنادي الزمالك أو الأهلي، موضحا، أنه لن يرحل عن الفريق البترولي إلا بالاتفاق المعلن مع النادي الذي يقدرني ماليا، ويتوصل لاتفاق جاد ونهائي مع إنبي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «قفشة»: هيكتور كوبر حقق حلم طفولتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق