الخليفي يزور نيمار فى البرازيل لتحذيره من الرحيل

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت صحيفة "كلارين" الإسبانية، إن ناصر الخليفى مالك نادى باريس سان جيرمان زار اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا فى مانجاراتيبا بالبرازيل، حيث أنه يتعافى من عملية جراحية أجريت له فى مشط القدم، واصفة تلك الزيارة بـ "الغامضة"، وذلك لأن والد نيمار هو من أعلن عنها من خلال حسابه على الانستجرام فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن قطر تمارس ضغوطا كبيرة من أجل الحفاظ على اللاعب البرازيلى التى تعتبره الآن سيادة دولة، خاصة وأن نيمار الآن يفكر فى الذهاب إلى الدورى الإسبانى مجددا.

وأكدت الصحيفة أن الخليفى قرر بنفسه التوجه لزيارة نيمار، معتبرة أن تلك الزيارة نوع من الضغط على نيمار ومن أجل التأكد من التقارير التى انتشرت مؤخرا حول رغبة نيمار فى الرحيل عن باريس بنهاية الموسم الحالى، وأنه لن يرتدى قميص الفريق مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفى حرص على التواجد فى منزل نيمار من أجل الحديث معه هو ووالده الذى يقوم بدور وكيل أعماله، حول مستقبله والوقوف على قرار نهائى لإيقاف تلك الشائعات.

وأوضحت الصحيفة أن الخليفى يعلم جيدا أن استمرارية نيمار ضرورية لفوز الفريق وبالتالى فوز الإدارة القطرية خاصة فى الأوقات الحالية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخليفي يزور نيمار فى البرازيل لتحذيره من الرحيل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق