دوري الأبطال ..بايرن ميونخ يواجه بشكتاش التركي في نزهة كروية

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني المتألق محلياً وأوروبياً، ضيفاً ثقيلاً على بشكتاش مساء الأربعاء في إطار إياب ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مواجهة تبدو شكلية إلى حد كبير بعد أن مزق العملاق البافاري شباك الفريق التركي بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم في العشرين من الشهر الماضي.

وتبدو فرصة أصحاب الأرض في المباراة التي سيحتضنها استاد " فودافون أرينا" في مدينة إسطنبول التركية، شبه منعدمة إذ لم يسبق لأي فريق في تاريخ البطولة من قبل أن تمكن من التأهل بعد خسارته في لقاء الذهاب بفارق خمسة أهداف، إلا أن بشكتاش حامل لقب الدوري التركي وصاحب الإنجاز التاريخي بتصدره مجموعته في دوري الأبطال سيسعى من جانبه إلى الظهور بشكل قوي ومتماسك في لقاء العودة، ومحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في ميونيخ.

وكان لقاء الذهاب قد شهد طرد الكرواتي دوماغوف فيدا مدافع بشكتاش في الدقيقة 16 من زمن المباراة ثم انهار الفريق عقب ذلك واستقبلت شباكه خمسة أهداف كان أولها في الدقيقة 43، علماً بأن الكفة كانت متوازنة إلى حد كبير قبل حالة الطرد التي دفع ثمنها الفريق التركي غالياً.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2  في تمام الساعة العاشرة  إلا الربع بتوقيت القاهرة وبتعليق علي محمد علي ونوفل الباشي.

وكان بشكتاش قد تأهل إلى ثمن النهائي عقب تصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة بعد أن حقق 4 انتصارات وتعادل مرتين، علماً بأن الفريق يحتل حالياً المركز الثاني في الدوري التركي الممتاز برصيد 50 نقطة وبفارق 3 نقاط خلف غلطة سراي المتصدر.

على الجانب الآخر فإن المباراة تبدو وكأنها جولة سياحية للعملاق البافاري الذي أصبح على أعتاب التأهل إلى الدور ربع النهائي، بفضل خماسيته في لقاء الذهاب والتي تناوب على تسجيلها كل من توماس مولر في الدقيقتين 43 و66 والفرنسي كينغسلي كومان في الدقيقة 53، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 79 و88.

ويعيش بايرن أياماً رائعة على الصعيد المحلي حيث اقترب جداً من الفوز بلقب الدوري الألماني للموسم السادس على التوالي إذ يغرد منفرداً في صدارة جدول ترتيب فرق المسابقة برصيد 66 نقطة بفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه شالكه.

وتشمل قائمة المصابين في الفريقين كل من المدافع البرتغالي المخضرم بيبي الذي سيغيب عن صفوف بشكتاش للإصابة وكومان المؤكد غيابه أيضاً عن بايرن بعد أن لحقت به الإصابة في الأيام الماضي إضافة إلى الحارس مانويل نوير الغائب منذ فترة طويلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دوري الأبطال ..بايرن ميونخ يواجه بشكتاش التركي في نزهة كروية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق